سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

الطاهر يونس يطلق تصريحات جديدة عقب هزيمة الاهلي المصري من صن دوانز

الطاهر يونس يطلق تصريحات جديدة عقب هزيمة الاهلي المصري من صن دوانز

1٬164

 

 

أكد المهندس الطاهر يونس النائب الأول لرئيس لجنة تطبيع نادي الهلال السوداني، أن خسارة الأهليالمصري اليوم أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي جددت آمال الهلال في التأهل إلى ربع نهائيدوري أبطال أفريقيا.وكرر صن داونز فوزه على الأهلي اليوم 1-0 في الجولة الرابعة من دور المجموعاتبعدما هزمه في القاهرة بالنتيجة نفسها في الجولة الثالثة.

ورفع صن داونزرصيده إلى 10 نقاط يتصدر بها المجموعة الأولى، يليه الأهلي ثم الهلال والمريخالسودانيين على الترتيب، ولكل منهم 4 نقاط.

وقال يونس في تصريح مساء اليوم السبتخسارة الأهلي اليوم أمام صن داونز، أوضحت أن مصيرالهلال بات مرهونا بأقدام لاعبيه فقط“.وأشار الطاهر إلى أن الهلال يجب أن يحسم مباراتيه المتبقيتينأمام صن داونز والأهلي، دون هزيمة.ومن ناحية أخرى، تحدث النائب الأول للجنة تطبيع الهلال عن فوزالفريق أمس الجمعة على المريخ في ديربي النيلين.وقالالفوز على المريخ إعادنا لحسابات المجموعةمن بعيد، واستعدنا التوازن النفسي. نثق في الجميع سواء الجهاز الفني أو اللاعبين“.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.