سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

عاجل .. مجلس اتحاد الكرة يعلن رسميا عدم الاعتراف بعمومية المريخ ويختار اللواء عامر لهذه المهمه

3

 

 

 

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني، اليوم الثلاثاء، عدم الاعتراف بالجمعية العمومية الطارئة التي عقدها مجلس إدارة المريخ، يوم 3 أكتوبر/تشرين أول الجاري، وذلك في تطور لافت لملف النادي الإداري، كما تم تكوين لجنة ثلاثية لإدارة الملف.
وتم خلال اجتماع الاتحاد السوداني الطارئ، اليوم، الذي انعقد بمقر الاتحاد عرض رد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” حول الوضع بالمريخ، حيث أكد الفيفا جواز تدخل الاتحاد في حال حدوث فراغ إداري بالنادي.

 

وتوصل مجلس الاتحاد السوداني لقرار عدم الاعتراف بجمعية المريخ العمومية الأخيرة، استنادا على ملاحظات قرارات يناير/كانون ثاني 2020، حول الملاحظات التي أبدتها اللجنة القانونية حول الجمعية الأولى للنادي في العام الماضي، ليخرج قرار بعدم الاعتراف بجمعية 3 أكتوبر/تشرين أول الجاري.

ونتيجة لهذا القرار “عدم الاعتراف بجمعية 3 أكتوبر/تشرين أول الجاري”، حدث فراغ إداري ما أدى لقرار آخر اتخاذه مجلس الاتحاد بتكوين لجنة ثلاثية من اللواء حقوقي الدكتور عامر عبد الرحمن، وعضوية الثنائي حسين أبوقبة وعبد الرحيم حماد، للتعامل مع ملف المريخ.
وتحددت مهمة اللجنة الثلاثية على إحداث توافق بين مكونات المريخ وتياراته وتنظيماته المختلفة بعد الاجتماع بها، للخروج بقائمة لتكوين لجنة تطبيع منها، ومن بين المكونات آدم سوداكال رئيس مجلس الإدارة الحالي.
وتحدد إنجاز عمل اللجنة الثلاثية بأسبوع واحد فقط، وخلال هذه الفترة سيدير مجلس آدم سوداكال نادي المريخ، حتى لا يحدث فراغ إداري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.