الاخبار الرياضية

المنتخب يخسر أمام تونس بالشوط الأول وأداء ونتيجة  أفضل بالثاني

المنتخب يخسر أمام تونس بالشوط الأول وأداء ونتيجة  أفضل بالثاني

 

 

 

 

 

 

بعد سنوات طويلة من اللعب فيها، عاد المنتخب السوداني الأول  إلى التباري في أيام الفيفا بمواجهة المنتخب التونسي في تونس عصر الجمعة 9 أكتوبر 2020م، على ملعب رادس، وتأخر صقور الجديان في شوط اللعب الأول بثلاثية، قبل ان يعود الفريق في الشوط الثاني بأداء أفضل وغابت الأهداف من كلا الفريقين لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف لنسور قرطاج،.
وكان هوبيرت فيلود قد دفع بتشكيل ضم؛ كابتن المنتخب اكرم الهادي في حراسة المرمى، و صلاح نمر، واحمد وضاح في قلب الدفاع، سمؤال ميرغني على الرواق الأيمن، وفارس عبدالله بالايسر، وفي متوسط الميدان ابوعاقلة عبدالله، ضياء الدين محجوب، ومحمد الرشيد، وفي المقدمة تواجد؛ ياسر مزمل ، ياسين حامد،  ومحمد عبدالرحمن ، واعتمد فيلود على تنظيم 3:3:4.
وفي مستهل شوط اللعب الثاني دفع بالعديد من العناصر بدءا من حسين الجريف، بشة الصغير، مفضل محمد الحسن ونصرالدين الشغيل والحق بهم أحمد التش ورمضان عجب.
المنتخب سيواجه منتخب توغو في تجربته الثانية بأيام الفيفا عندما يواجه التوغولي عصر الاثنين المقبل على ملعب رادس عند الساعة الرابعة بتوقيت تونس والخامسة بتوقيت السودان.
ويأتي ذلك ضمن برنامج تحضيرات صقور الجديان لمواجهتي غانا في تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، والتي ستلعب خلال نوفمبر المقبل.
 وكان المنتخب قد خاض ثلاث مباريات دولية امام إريتريا وأمام تشاد مباراتين في ذات إطار التحضير لمواجهتي النجوم السوداء

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق