الاخبار الفنية

شاهد بالصور.. حسناء قناة النيل الأزرق تصارح معجبيها (دايرين نكشف ليكم بعض الغش)

شاهد بالصور.. حسناء قناة النيل الأزرق تصارح معجبيها (دايرين نكشف ليكم بعض الغش)

 

 

 

 

نشرت الإعلامية السودانية الشابة ونجمة قناة النيل الأزرق المتألقة الريان الظاهر صور حديثة لها على حسابها الرسمي عبر عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهرت فيها وهي على طبيعتها دون أن تستخدم أي نوع من مساحيق التجميل أو (الميك آب). وقالت الظاهر : (الاولاد عملوا ليهم اجمل هاشتاق للجلابية المهم بفتش في هاشتاق للبنات لقيت #وشك_بدون_مكياج اسه في داعي). حسناء النيل الأزرق طالبت الفتيات بالسير على طريقها في نشر صورهم من دون مكياج وشرحت جميع الخطوات حيث قالت أن الخطوات هي (غسلي وشك تماااااام. وترطبيه .الموضوع دا ظريف في حاجة واحدة بس انو لو عندك شامة. في وشك مافي فاونديشن ح يخفيها وتتأكدي انو. الوش نضف ولو حسيتي لسه في حبة مكياج اعملي رايحه).

 

 

 

 

وختمت الريان تدوينتها التي شرحت من خلالها الخطوات (جيبي اقرب تلفون يكون مشهود لصورته بالجمال عشان الصورة لو ما طلعت جميلة نكون نلنا شرف المحاولة ولو بقى تلفونك ذاتو يكون ظريف عشان التصوير ح ياخد زمن تتصوري مليون صورة او يزيد عشان غالبا ما حيظبطوا بعد كده حاولي اختاري منهم حسب الاحساس اختاري السيء وابعدي عن الاسوأ).

 

 

 

 

وعلق معجبيها على الصور  وأجمع كل المتابعين على جمال نجمة النيل الأزرق وأطالوا في التغزل فيها حيث وصفوها بالجميلة والحسناء والأنيقة بمكياج أو بدونه. من جانبها فقد مازحت الريان معجبيها وأصدقائها في ردودها على التعليقات التي تجاوزت الآلف تعليق وكتبت في ردودها  (دايرين نكشف ليكم بعض الغش).

مقالات ذات صلة

إغلاق