الاخبار الرياضية

برئاسة طة علي البشير ..قيادات رياضية تتدخل لرأب الصدع في اتحاد الكرة السوداني

قيادات رياضية تتدخل لرأب الصدع في اتحاد الكرة السوداني

 

 

 

تحركت قيادات رياضية سودانية، اليوم الجمعة، بشكل عاجل في محاولة لرأب الصدع بين الدكتور كمال شداد رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، وأعضاء مجلس الاتحاد في أعقاب الأزمة التي تفجرت، الخميس.
وكانت الأزمة بالاتحاد السوداني قد تفجرت بعد قرار رئيس الاتحاد، بالسماح لمجلس إدارة نادي المريخ بعقد جمعيته العمومية لإجازة نظامه الأساسي الأمر الذي رفضته اللجنة المكلفة بإدارة ملف جمعية المريخ العمومية، في وقت دعا فيه عدد مقدر من أعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ.

 

وتتزامن أزمة الأوضاع باتحاد الكرة السوداني، مع إكمال مجلس إدارة نادي المريخ، كافة الترتيبات لإقامة جمعيته العمومية قبل منتصف نهار اليوم السبت بمقر النادي في مدينة أم درمان.
وضمت قائمة الشخصيات التي تحركت لرأب الصدع، كلا من طه علي البشير رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السابق، محمد الحسن الرضي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السوداني، عدة ودوات عضو لجنة الاستئنافات، القاضي الفاتح مختار محامي القضايا الرياضية المعروف بالسودان، وحسب الرسول المحامي عضو اللجنة القانونية.وتريد مجموعة القيادات الرياضية الاستماع إلى وجهة نظر شداد في قراره المفاجئ بسماح قيام الجمعية العمومية لنادي المريخ.

مقالات ذات صلة

إغلاق