سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

كانت تدير شقة للدعارة ..في أبشع جريمة قتل .. سوداني يقتل سودانية بالقاهرة

2

 

 

نقلت مصادر تفاصيل مقتل سيدة سودانية على يد شاب من جنسيتها في منطقة أرض اللواء بالعاصمة المصرية القاهرة.   وتعود التفاصيل بحسب المصدر  إلى أن السيدة الستينية القتيلة كانت تستأجر شقة في أرض اللواء وتديرها لممارسة أعمال منافية للآداب، فيما كان الشاب العشريني المتهم بقتلها أحد زبائنها.

 

 

ووفقاً للمصدر من الشرطة المصرية فإن الشاب اتفق مع السيدة على إحضار فتاة معينة وسدد مبلغ 200 جنيه القيمة المتفق عليها.   وحينما عاد في الموعد المحدد لم يجد الفتاة المطلوبة وبعد إتمام العملية وهم بالمغادرة لكنها اعترضته وطالبت بزيادة في المبلغ، ليحتد الخلاف بينهما ويقوم بتقييدها وخنقها حتى الموت. وبعد أيام من الواقعة اشتم الجيران رائحة كريهة

 

 

 

 

 

 

من الشقة فابلغوا شرطة النجدة التي أخطرت بدورها قسم شرطة العجوزة ونقطة أرض اللواء.   وعثر رجال الشرطة على جثة السيدة في حالة تعفن مقيدة اليدين وبها آثار خنق داخل غرفة النوم، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.   وبعد مراجعة سجل مكالمات القتيلة وما سجلته كاميرات المراقبة في الخارج تم التوصل للشاب. وبعد القبض عليه اعترف المتهم بحسب صحيفة الدار بجريمته بصورة تفصيلية وقام بتمثيلها مبرراً إياها بخوفه من ارتفاع صوتها وانتباه الجيران للأمر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.