الاخبار الرياضية

عاجل .. الاهلي شندي يشكو وكيل لاعبين سوداني معروف ويتهمه بالاستيلاء علي الاف الدولارات

عاجل .. الاهلي شندي يشكو وكيل لاعبين سوداني معروف ويتهمه بالاستيلاء علي الاف الدولارات

 

 

 

 

كشف مسؤول رفيع بالأهلي شندي السوداني،  تفاصيل جديدة حول تعامل النادي مع الشكوى المحولة للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، التي تقدم بها مدربه السابق، البوسني فاروق كولوفيتش مطالبا بمستحقات مالية متأخرة عن فترة عمله القصيرة مع الفريق.

 

وأوضح خليفه أن المدرب البوسني فاروق كولوفيتش الذي تولى تدريب الأهلي شندي قبل نهاية عام 2017، تسلم مستحقاته المالية مقدما بعد التعاقد معه، ولكنه فاجأ النادي بتقديم شكوى للجنة أوضاع اللاعبين بالفيفا، مطالبا بمتأخرات أكثر من 11 ألف دولار أمريكي.
وأضاف الأمين العام للأهلي شندي: “راعي النادي قام بتحويل المبلغ المطلوب بطلب من المدرب كولوفيتش، إلى وسيط كتب اسمه بدولة الإمارات، وقد استلم الوسيط المبلغ، ووقع على إيصال الاستلام، لنتفاجأ بنكران المدرب أنه طلب تحويل المبلغ للوسيط، بينما أغلق الوسيط جواله“.

وأكد خليفة مبارك أن الأهلي شندي بصدد تحريك إجراءات قانونية، ضد وسيط المدرب المقيم بدولة الإمارات، وأن النادي احتفظ بكل المستندات المؤيدة لتوجيه المدرب البوسني المتأخرات التي طالب بها للوسيط الذي حدده بالاسم.وختم بأن ملف المدرب كولوفيتش بات فعليا بيد راعي النادي وإدارته خارج السودان ونتوقع أن يطوى في أي لحظة.


مقالات ذات صلة

إغلاق