سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

أجنبي متهم بالزنا مع مواطنته يدعي أنها زوجته بطريقة الديانة المسيحية

21

 

 

أخر قاضي محكمة جنايات الأزهري الابتدائية جنوب الخرطوم هشام عبدالله الأمين، النطق بالحكم في قضية رجل وسيدة من دولة جنوب السودان ومواطنة موقوفين بتهمة ممارسة الأفعال الفاضحة، لمنح المتهمين فرصة لإحضار شهود.
وقال المتهم عند مثوله أمام المحكمة إنه متزوج من المتهمة، موضحاً أن المتهمة الثانية صديقة زوجته، مشيراً إلى أن الشرطة داهمت منزله ولم تجد غيرهم، وأضاف أن زواجه من مواطنته زواجاً مسيحياً مقابل عدد من الأبقار،  مؤكداً أن أسرته تشهد على حقيقة الزيجة وله منها طفلان.
وأكدت المتهمة الأجنبية عند استجوابها أن المتهم هو زوجها، موضحة أن المتهمة الثانية هي صديقتها، كانت قد حضرت إلى منزلهما في الساعة السابعة مساء بقصد (المُشاط)  وبعد تأخر الوقت قررت البقاء معهما.
وقال المتحري إن الشرطة تلقت بلاغاً يشير إلى ممارسة المتهمين للدعارة داخل منزل الأجنبيين، وأضاف أن قوة من الشرطة راقبت  المنزل لثلاثة أيام ولاحظت أن هناك دراجة بخارية يستقلها شاب يتردد على المنزل، مشيراً إلى أن القوة داهمت المنزل وضبطت المتهمين الأجنبيين داخل غرفة بينما وجدت المتهمة الأخرى داخل المطبخ، وكشف المتحري عن أن المتهم قال إن المهمة الأجنبية أخته بينما أنكرت المتهمة الثانية معرفتها بالعلاقة التي تجمع بينهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.