الاخبار الرياضية

يحتل المركز التاسع.. الهلال يواجه الأهلي عطبرة بضغوط نفسية

يخوض نادي الهلال السوداني مساء اليوم الأربعاء مباراة مهمة للغاية، أمام مضيفه الأهلي عطبرة، على ملعب الأخير في مباراة مؤجلة بالدوري السوداني الممتاز.

واتخذت المباراة أهمية قصوى، خاصة من جانب الفريق الأزرق، بعدما تلقى ضربتين موجعتين متتاليتين، بخسارته في الأسبوع الثالث في ملعبه من الهلال كادقلي، وفي الأسبوع الرابع أمس الأول من الأمل في مدينة عطبرة، وبالتالي سيحمل الهلال ضغوطا نفسية كبيرة في مباراة اليوم

كما تبدو المباراة مزعجة جدا لجماهير الفريق الأزرق وإعلامه، حيث لم يجدوا تفسيرا مقنعا للخسارتين، خاصة أنه تأهل قبل عدة أيام إلى دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، متفوقا على إنييمبا النيجيري ذهابا وإيابا.
كما تعتبر مباراة الأزرق السوداني، الساعي لاستعادة اللقب، غير عادية، لأن الفريق مطالب بتصحيح مساره أمام فريق يتذيل الترتيب.

ويحتل الهلال المركز التاسع برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل الأهلي عطبرة الترتيب دون رصيد حيث خسر كل مبارياته السابقة، وهي المباراة الخامسة للفريقين بالمسابقة.
وتعتبر مباراة الأهلي عطبرة، فرصة كذلك لاستعادة الهلال الثقة في جهازه الفني الذي يقوده المدرب صلاح أحمد آدم، والمدرب العام وقائد الفريق السابق هيثم مصطفى، لتأكيد جدارتهما بالاستمرار في قيادة الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا

التعليق بواسطة فيس بوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق