مقالات

ودقت الأجراس محمد الأمين نورالدائم دعوات المحبين للمحاربين

أنشئ موقع إلكتروني مجاناً

التفاصيل

دعوات المحبين للمحاربين
* يغادر اليوم محاربوا الهلال متوجهين لزيمبابوي لأداء المباراة المصيرية عصر السبت المقبل أمام بلاتينيوم الزيمبابوي ويأخذوا معهم قلوب محبي السيد ودعواتهم التي لايملكون غيرها لهم لأن المباراة خارج الأرض بعد أن حملوا لوحدهم هم هذا الوطن كروياً بعد السقوط الطبيعي لبقية الفرق المشاركة برفقتهم منذ وقت طويل.
* العزيمة والإصرار وحدها هي زاد محاربي الهلال في رحلتهم المباركة بعد أن أحبطهم كردنة المشغول بالشو والذبح للأسود ومطاردة جوائز الوهم ويمنحهم فقط متأخر شهر واحد في المرتبات وبقية حافز مباراة بلاتينيوم التي لعبوها في بداية مرحلة المجموعات التي تشارف على نهايتها حالياً.
* مدرب جديد قديم ودائرة كرة جديدة ومباراة ودية لاتسمن ولاتزيد حتى لياقة المباريات وإحباط مادي ورغم هذا هم مطالبون بالإنتصار والمضي في البطولة الأفريقية نحو ربع النهائي في الوقت الذي إستعانت فيه الفرق المنافسة بلاعبين جدد على مستوى عالٍ ومباربات تنافسية ومرتبات تنساب في إنتظام ..

* نعلم أن كل الظروف المحبطة بالفريق محبطة لحد كبير وأصبحت جماهير السيد تعلم بهذا لأننا نملكهم الحقائق كاملة متجردين من كل أساليب النفاق والنفخ غير المنطقي يعيننا على تثبيت هذه المعلومة إعلام كردنة نفسه وهو يقر بصرف مرتبات ويعتبرها خبراً مهماً وبكل أسف يوحي بأن الأزمة كلها قد تم حسمها مجافياً كعادته للحقيقة.
* عزاؤنا الوحيد هو ثقتنا في لاعبينا وفي إخلاصهم للشعار وإحساسهم بهذه الجماهير التي تنتظر منهك الإنتصار والحفاظ على هيبة السيد والوطن ومما يعزز هذه الثقة أنهم قد لعبوا في ظروف أسوأ من هذه .
* نودع محاربينا اليوم تسبقهم دعواتنا وسنعود لحظوظنا الفنية بإذن الله خلال اليومين المقبلين.

أجراس مستتة
* أوقعت قرعة المجموعات لكأس العالم بقطر في مجموعة صعبة أمام المغرب وغينيا وغينيا بيساو ونسأل الله التوفيق لمنتخبنا رغم صعوبة المهمة.
* فاتني خلال اليومين السابقين أن أهنئ الزميلة ميرفت حسين من قبل الفيفا والإتحاد العربي عضوة ومراقبة في المنافسات النسوية وميرفت تستحق كل خير بعد أن إجتهدت كثيراً وظلت طموحاتها في العلالي دائماً.
* عطالى المقطور أصبحوا مزعجين جداً خلال الأيام الماضية مستعينين بأوهام مزمز وزيادة تضليله لهم بمقالات إنشائية يشغلهم بها وكالعادة يتابعه بقية إعلام المقطور.
* نحتفظ بمعلومات كثيرة وخطيرة حول تسجيلات الهلال لهذا العام وكيف قادها كردنة وعن أدوار القادم بقوة محمد عثمان الكوارتي وسنقول كل شيئ عقب مباراة الأهلي القاهري بإذن الله.
* كوارتي الذي دفع مليار ونصف خلال الشهور الماضية وماخفي أعظم وكيف قابل كردنة هذا البذل من اجل الهلال …. كل هذا سنكشفه خلال الأيام المقبلة والشهود أحياء.
* ماهي حكاية شقيق الفلول ؟ هذه حكاية سنعود لها بالتفصيل فقط إنتظرونا هسه مشغولين شوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق