سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

شداد اطلق لقب جديد ..وداع مهيب لبعثتي صقور الجديان ومنتخب سيدات السودان

وداع مهيب لبعثتي صقور الجديان ومنتخب سيدات السودان

317

 

 

أطلق دكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم لقب الكنداكات (أو الثائرات) على منتخب سيدات السودان، الذي غادر مساء الجمعة إلى العاصمة المصرية القاهرة، للمشاركة في البطولة العربية للسيدات.
وتعد المشاركة بالبطولة العربية لكرة القدم للسيدات، أول ظهور خارجي لمنتخب سيدات السودان، منذ ميلاد دوري السيدات قبل عامين.
وقال شداد، إن لقب “الكنداكات” الذي أطلقه على منتخب السيدات ناتج من روح الثورة السودانية الأخيرة، مشيرا إلى أنهن استحققن هذا اللقب لأنهن فرضن وجودهن على كرة القدم في السودان، حيث أصبحت الكرة النسائية واقعا ملموسا.
وودع شداد منتخب منتخب صقور الجديان للرجال، الذي سافرت بعثته إلى الإمارات، لإقامة معسكر تحضيري استعدادا لمواجهة المغرب في تصفيات المونديال.
وجرى توديع المنتخبين داخل القاعة الرئاسية الفخمة بمطار الخرطوم، لأول مرة منذ عقود طويلة، في حدث فريد يدل على اهتمام الدولة بكرة القدم.
وكان في وداع المنتخبين، خالد عمر يوسف وزير شؤون مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة الاتحادي آدم الضو، إلى جانب شداد ونائبيه محمد جلال والفاتح بانيه، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.