سودانا فوق أونلاين

نيجيريا إلى دور ال 16 بالفوز على منتخبنا الوطني 3-1

نيجيريا إلى دور ال 16 بالفوز على منتخبنا الوطني 3-1

 

تأهل منتخب نيجيريا إلى دور ال 16 بعد الفوز على منتخبنا الوطني بثلاثة مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب رومدي أدجيا فى الجولة الثانية ، بدور المجموعات ضمن منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 .بدأ منتخب نيجيريا بالضغط منذ إنطلاق صافرة البداية من أجل إحراز هدف مبكر لإرباك صفوف السودان .

ونجح منتخب نيجيريا فى تسجيل هدف مبكر فى الدقيقة 3 ، بعدما استلم الكرة موزيس سيمون داخل منطقة الجزاء ومررها لشوكويزي داخل المنطقة الذي سددها من لمسة واحدة لتمر على يمين الحارس داخل الشباك.وأضاف منتخب نيجيريا الهدف الثاني فى الدقيقة 45 عن طريق تايوو أونيي بعدما اصطدمت الكرة بوجه وتحولت الي شباك منتخبنا الوطني  .

وجاء الهدف الثالث لمنتخب نيجيريا في الدقيقه 46 عن طريق موسيس سيمون من تسديدة متقنة م داخل منطقه الجزاء .وقلص منتخب السودان الفارق في الدقيقة 70 من ركلة جزاء بعد تدخل من ال VRR .

وجاءت فرصة خطيره لمنتخب نيجيريا فى الدقيقة 36 بعدما توغل تايوو أونيي بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة أمام المرمى وسددها جو أريبو ولكن مرت الكرة بجوار القائم الأيسر خارج الملعب.وفاز منتخب نيجيريا على منافسه مصر فى الجولة الاولي بهدف وحيد ، بينما تعادل السودان مع نظيره غينيا بيساو بهدف لكل منهما .وتضم المجموعة الرابعة كلاً من  منتخبنا الوطني ، مصر ، نيجيريا ، غينيا بيساو 

وجاء ترتيب المجموعة الرابعة كالآتى :

1- نيجيريا 6 نقاط

2- السودان نقطة وحيدة

3- غينيا بيساو نقطة وحيدة

4- مصر دون نقاط

التعليقات مغلقة.