سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

موسيماني: التتويج باللقب أهم من هزيمة الهلال

موسيماني: التتويج باللقب أهم من هزيمة الهلال

123

قال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المصري، إن فريقه يركز على الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، وليس بالضرورة تحقيق الانتصار، غدا الجمعة، على الهلال السوداني في ملعبه.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “جاهزون لمباراة الهلال، ودائما ضربة البداية في دور المجموعات تكون صعبة”.

وأردف: “جميع الفرق في البداية تكون فرصها متساوية، والدوافع كبيرة، بعكس المواجهات التي تقام في نهاية دور المجموعات، عندما تنحصر المنافسة على الوصول إلى ربع النهائي”.

وشدد المدير الفني على أن الأهلي يلعب في جميع الأجواء، سواء في درجة حرارة عالية أو منخفضة، وأن أي نادٍ كبير لا يتأثر بالأجواء، مؤكدًا أن الفريق يعيش في حالة من التركيز.

وضرب موسيماني مثالًا بمباراة الأهلي أمام فيتا كلوب، التي أقيمت العام الماضي في درجة حرارة أصعب من مباراة الهلال غدًا، ورغم ذلك حقق الفريق الفوز.

الانتصار على الهلال

وعن رغبته في تحقيق الانتصار على الفريق السوداني، أجاب: “إذا فزنا على الهلال، فهذا أمر جيد.. يجب أيضا أن أضع في الاعتبار احترام التاريخ، وكل ما يحيط بالمباراة.. لكن يجب أن نلعب جيدا لنفوز، فالمعيار هو الملعب وليس التاريخ”.

واستطرد: “نحن نركز على الفوز بلقب دوري الأبطال، بغض النظر عن كسر سلسلة عدم فوزنا على الهلال بملعبه أم لا.. فنحن يمكن أن نكسر ذلك السجل، لكننا قد لا نتوج بدوري الأبطال، فهل ذلك جيد؟ الأفضل لنا أن نفوز باللقب”.

وتابع: “ومع ذلك، من الجيد الفوز على الهلال.. والجيل الذي يلعب معنا الآن، لديه عقلية مختلفة عن الأجيال السابقة”.

واستكمل موسيماني: “فرغم أن الأهلي في السابق كان لديه أجيال عظيمة، وصحيح أنه لا يضم حاليا نجوما كبارا مثل أبو تريكة ومحمد بركات ووائل جمعة، لكن لدينا جيلا مختلفا وقادرا على كسر الأرقام القياسية في الوقت المناسب”.

وأردف: “لقد فزنا لأول مرة في تاريخ الأهلي، بميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية على التوالي.. ووارد جدا أيضا أن نفوز غدا على الهلال في ملعبه لأول مرة”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.