سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

منتخب السودان يفقد خدمات يسن.. ونجم المريخ البديل

منتخب السودان يفقد خدمات يسن.. ونجم المريخ البديل

307

يفتقد منتخب السودان خدمات مهاجمه المحترف بالدوري المجري، يسن حامد، بداعي المرض، واستعان الجهاز الفني، بصانع ألعاب المريخ أحمد التِّش، بديلا له.
وقضى المهاجم السوداني من أم رومانية، يسن حامد، 15 يوما بالمستشفى في مسقط رأسه برومانيا، مباشرة بعد مباراة غينيا بيساو قبل نحو 3 أسابيع، الأمر الذي أبعده عن حساسية المباريات، وفضل المدير الفني فيلود الفرنسي إبعاده.
وجرت أمس الثلاثاء مكالمة هاتفية بين رئيس لجنة المنتخبات الدكتور حسن عبد الله برقو، ووالد يسن حامد، الذي أكد مرض إبنه، وحزنه في ذات الوقت أن المرض حرمه من تلبية نداء منتخب السودان.
ويستعد منتخب السودان، لخوض مباراتي الجولة الثالثة والرابعة بتصفيات مونديال 2022، أمام غينيا كوناكري، في المغرب بمدينتي مراكش وأغادير يومي 6 و9 أكتوبر/تشرين أول على التوالي.
وأكد المدرب العام بمنتخب السودان خالد بخيت في تصريح  مساء اليوم الأربعاء، أن المدير الفني قرر إختيار أحمد التش بهدف البدء مبكرا في تأهيله تدريحيا في العودة للمنتخب.
يذكر أن يسن حامد هو أول لاعب من جذور سودانية يلعب في أوروبا، يرتدي شعار منتخب السودان في التاريخ، وقد خاض عدة مباريات دولية، كانت آخرها مباراتي المنتخب بتصفيات مونديال 2022، أمام غينيا بيساو قبل نحو 3 أسابيع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.