سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

مطاردة جديدة بين المريخ والهلال في الدوري

مطاردة جديدة بين المريخ والهلال في الدوري

320

 

 

 

يجدد الهلال والمريخ، المطاردة بينهما في الجولة الـ 17 من عمر الدوري السوداني الممتاز.ويتصدر المريخ، جدول ترتيب البطولة برصيد 38 نقطة، متفوقًا بنقطة وحيدة على الهلال صاحب الوصافة.ويسعى الفريقان للاستمرار في سلسلة الفوز بنسبة عالية من الأهداف، كما ظهر في الأسبوع الأول من الدور الثاني، بفوز الهلال على حي العرب (4-0)، والمريخ على الهلال كادقلي (4-2).ويستضيف الهلال، نظيره الأهلي مروي، غدًا الأربعاء، في مباراة صعبة بستاد حليم شداد.
ويحتل الأهلي مروي، المركز الرابع برصيد 27 نقطة، وتعادل مع الهلال من قبل بنتيجة 22.
ومن المتوقع أن يجد الهلال، مقاومة كبيرة من الأهلي مروي، لأنه من أقوى المرشحين للمشاركة في كأس الكونفيدرالية، بجانب نتائجه الإيجابية مؤخرًا.
ويتمتع الأهلي مروي بمدرب مميز وهو فاروق جبرة، الجناح الدولي السابق بالمريخ، والذي نجح في التعامل مع المدير الفني الأجنبي السابق للهلال، زوران مانولوفيتش.
وسيجد فاروق جبرة، نفسه في اختبار جديد مع أجنبي الهلال الجديد، البرتغالي ريكاردو فورموسينيو.
وتأتي المباراة في إطار أجواء جديدة بالهلال، شهدت تعيين مدير كرة جديد وهو المهندس إبراهيم سليمان، وأول مهمة للمدير الرياضي الجديد، رئيس النادي هشام السوباط، ونائبه الجديد أيضًا محمد إبراهيم العليقي.
وفي المساء بستاد حليم شداد، فإن صدارة المريخ ستكون تحت اختبار حي العرب، المتوتر من الخسارة برباعية نظيفة في الجولة الماضية أمام الهلال.
ولا يحتمل الترتيب السابع برصيد 23 نقطة، أي تعادل أو خسارة لحي العرب، لأن هناك 4 فرق أسفل منه قد تبعده للمركز الـ 11.
كما أن فارق النقطة الواحدة بين المريخ ومطارده الهلال، تفرض على الفريق الأحمر، الفوز لاستعادة لقب الدوري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.