id="top" class="rtl post-template-default single single-post postid-114600 single-format-standard">
الرئيسية / مقالات / مشاغبات .. محمد ميرغني (لو ما الشعلة كان جرجيرك غرق )

مشاغبات .. محمد ميرغني (لو ما الشعلة كان جرجيرك غرق )

مشاغبات .. محمد ميرغني
(لو ما الشعلة كان جرجيرك غرق ) ( 1 )
* نجح فتية الهلال واخوان بشه في اخماد ثوره جمهور الهلال بفوزهم علي الند التقليدي المريخ في المباراه التي استضافتها القلعة الزرقاء امس الاول في وقت لك يكن فيه خيار للهلال ولا لجمهور الهلال الا الانتصار بحكم وضع الفريق الذي انفض من حولة الكثيرون بسبب نتائج موسم ( 2018 ) الكارثي الذي فشل فيه الهلال المجابهة في ثلاث بطولات كانت الحصيلة فيها الخيبات المتتالية قبل ان تتم الفيفا الناقصة بخصم ست نقاط من اخر امل توافر للفريق بالظفر بالبطولة الاولي في السودان . الانتصار يبقي مهم من الناحية المعنوية لضمان توافر ثقة للموسم الجديد الذي يتعين فيه لمجلس ادارة نادي الهلال مراجعة سنواته الاربع التي قضاها في سده الحكم ومراجعة السلبيات ودعم الايجابيات والابتعاد عن المكابره حتي يصنع تاريخ يلحق به مسيرتة في ادارة نادي الهلال التي يدونها التاريخ .
* ووليد الشعله اكد انه لاعب من طراز مميز واستحق لقب جمهور الهلال الذي اطلق عليه لقب الرمح الملتهب ( قاقرين ) لما صنعة في فترة وجيزة واكد نظره المدرب السنغالي الصائبة في وليد الشعلة . * وليت مجلس ادارة نادي الهلال من قصة وليد الشعلة يتعظ ويترك الخبز لخبازية مستقبلا بدلا من ( قراية ) تلك للكتابات الماسخة والرامية لامور شخصية . * ولو ماالشعلة ياعمك كان جرجيرك غرق ( 2 )
* عاد قراقير امدرمان لمكانهم الطبيعي في مصاف الاندية الكبيرة والمنافسة الاولي في السودان الدوري الممتاز بعد غياب لسنوات ظل فيها الدوري فاقد فيها لركن مهم وفريق صاحب تاريخ اضرت به الصراعات في ماضي الاوقات * وهنا لابد من شكر كل من ساهم في عودة ( الهلب ) لمكانهم الطبيعي ووعلي راسهم مجلس ادارة النادي وكل من دعم المسيرة التي وجدت الكثيرون الذين تعاطفو من اجل عودة النادي وعلي راسهم اهل الدولة , وهناك شكر خاص لابد ان يصل للكابتن محسن سيد الذي اكد انه خبير تاهيلي بامتياز * ومحسن سيد رجل خلق ليكون رياضي فقط وكائن كروي يتنفس كره القدم ويعلم جيدا كيف يتعامل مع كل مكوناتها ومايحمد لمحسن انه لم يخسر جهة قط * مبروك لكل الوسط الرياضي عودة الهلب ومثلث القمه , وليته يعيد الينا ايام ناس بريش والجقر ومشاركة البطولة العربية .
* ووصيتنا لاهل الموردة ان اهتمو بالفريق لانه فريق قومي وليس فريق يمثل اهل بقعة الموردة فقط . ( 3 ) توقعنا مع بداية الموسم ومع عهد الدكتور شداد الجديد ان يستعيد الاتحاد كامل هيبتة ولكن يبدو ان يد الدكتور الواحده لا تصفق , لان لجانة لم ترتقي لمستوي فهمه وقوه رايئه . الحديث عن التحكيم ظل حديثا دائم عقب كل مباراه , ولكن للامانة ان يتعرض التحكيم لهجوم عنيف بمثل مايحدث حاليا يدق ناقوس الخطر ويجبر الاتحاد العام علي مراجعة امر التحكيم والحكام مع رئيس لجنة الحكام عامر عثمان . وهناك ملاحظة علي امر اللجان المساعدة وتحديدا اللجنة المنظمة ولجنة الانضباط وتوقعنا ان تكون صارمة وتعطي كل زي حق حقه ولكن تساهل تلك اللجان مع نادي المريخ جعلنا نشك في امرها
* واللجنة المنظمة ولجنة الانضباط هما روح الاتحاد ( 4 ) يجب علي مجلس الهلال ان لاينوم علي العسل ويستثمر الحالة المعنوية الجيدة لمكونات الفريق والاستعداد منذ الان للموسم الجديد , ولاببد ان تكون الخطوة الاولي هي التجديد لمطلقي السراح وعلي راسهم الثلاثي نزار والشغيل والثعلب حتي لاتتكرر اخطاء الماضي الكارثية (5 ) * اللهم ارحم عبد علي همشري الذي رحل الي ديار الخلود تاركا خلفة اطنان من الاحزان وسط الهلة ومعارفة واصدقائه , لكنه ترك زكري تمشي بين الناس بتلك الروح السمحة والعلائق الطيبة مع كل من عرفه وعاشره وقراء له انا لله وانا اليه راجعون

 

التعليق بواسطة فيس بوك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*