سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
Advertisements
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

مدير منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية ” هذا حدث كبير يستحق الرعاية”

مدير منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية " هذا حدث كبير يستحق الرعاية"

72
Advertisements

 

 

 

 

أكد  السفير المفوض الدكتور فراج العجمي مدير منظمات المجتمع المدني بجامعة الدول العربية أنملتقى رياضة المرأة العربية هو حدث كبير يستحق الرعاية.

واضافالعجمي، أن الجامعة العربية قررت دعم هذه المبادرة لقوتها وحداثتها وحرصها على إبرازدور ونجاحات المرأة في الرياضة العربية.

  وتابع السفير المفوض قائلًا: ” نسعى لإنجاح هذا الملتقى فهو حدث كبير يستحق الرعاية“.

  وكان خالد الهميم مدير ملتقى رياضة المرأة العربية قد تباحث في لقاء سابق مع السفير المفوض دكتورفراج العجمي مدير منظمات المجتمع المدني بالجامعة العربية جميع سبل التعاون والتنسيق الخاصةبتدشين هذا الحدث للمرة الأولى.

  

  ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية في مقر جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022 فينسخته الأولى ، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيقنجاحات في مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العربيات.

كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية وتكريم اللاعباتالعربيات الحاصلات على ميداليات أولمبية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.