الاخبار الرياضية

مدير تنفيذي المريخ يخرج عن صمته مدثر خيري: نتيجة قضية «كاس» أنصفتني أمام الاتهامات

خرج المدير التنفيذي لنادي المريخ الدكتور مدثر خيري عن صمته، وأدلى بتصريحات مثيرة لإذاعة «هوى السودان» أمس الاثنين

 

 

 

 

 

خرج المدير التنفيذي لنادي المريخ الدكتور مدثر خيري عن صمته، وأدلى بتصريحات مثيرة لإذاعة «هوى السودان» أمس الاثنين، تطرق خلالها لعديد المواضيع والملفاتي المهمة التي تشغل الساحة المريخية في الوقت الراهن.
وكشف مدثر خيري، أن الإجراءات التي تم اتخاذها ضد نائب رئيس النادي السابق، عبد الصمد محمد عثمان، هي من أجل مراجعة ميزانية النادي، موضحاً أن المراجع العام طلب منهم إحضار المستندات مكتملةً حتى يقوم بإجازة ميزانية 2018_ 2019.

 

 

 

 

 

 

واعتبر مدثر خيري خلال حديثه أمس أن النظام الأساسي للنادي مجازاً بالنسبة إليهم كنادي المريخ، بأمر الجمعية العمومية التي كانت قد إنعقدت خلال الفترة الماضية، كاشفاً في الوقت نفسه عن قيام انتخابات يوم 21 أبريل بناءاً على النظام الاساسي وحسب القرار الذي أصدره مجلس الإدارة في وقت سابق.
وقال خيري أن الخطاب الذي بعث به الإتحاد السوداني لكرة القدم لايعنيهم، بقدر مايعنيهم قرار الجمعية العمومية التي هي معنية بإجازة النظام الأساسي من عدمه.

 

 

 

 

 

وكشف المدير التنفيذي لنادي المريخ أن القرارات التي صدرت من رئيس النادي آدم سوداكال خلال الأيام الماضية، هي توجيهات وليست قرارات، مبيناً أنهم يسيرون ويعملون وفقاً للنظام الأساسي للنادي.
وتطرق مدثر خيري لقضية النادي بمحكمة كاس والتي كسبها المريخ ونال على إثرها كأس الدوري الممتاز للعام 2018، وقال في هذا الملف: تعرضت لهجوم عنيف واتهمني الكثيرون بأنني وقفت ضد المريخ في هذه القضية، وقالوا أنني ساندت الإتحاد، حتى ظهرت الحقيقة للجميع.
وقال خيري أنه لن يستطيع التحدث عن مايحدث في ملف الاستثمار بالنادي، على اعتبار أن مجلس الإدارة كون لجنةً لتقصي الحقائق في هذا الملف وهي تقوم بعملها في الوقت الراهن.
وعن التصريحات التي أدلى مدرب الفريق السابق يامن الزلفاني خلال الساعات الماضية، بعدم تلقيه مستحقاته المالية قال مدثر خيري: المستندات هي الفيصل في هذه القضية، وماقاله الزلفاني لايهمهم في شئ، ويمكن لأي شخص أن يقوم بتصوير مقطع فيديو ويقول أنه يريد أموالاً من المريخ ولكن المستندات هي الفيصل.

مقالات ذات صلة

إغلاق