سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

مدرب منتخب نيجيريا أوجستين: السودان ليس لديه محمد صلاح

مدرب منتخب نيجيريا أوجستين: السودان ليس لديه محمد صلاح

540

أكد أوجستين إيجوافوين، المدير الفني لمنتخب نيجيريا، صعوبة مباراة منتخب بلاده أمام السودان المقررة غدا السبت، ضمن الجولة الثانية لمنتخبات المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية.

وقال أوجستين إيجوافوين، في المؤتمر الصحفي عشية اللقاء، إنه يريد أن يضمن التأهل كما فعل المنتخب النيجيري، لأن أي تعثر أمام السودان قد يعني خروجه من البطولة.

وأضاف:”إنها مباراة مهمة، لن تكون سهلة كما نعلم كلنا، كلما أسرعنا في التأهل للدور التالي كلما كان ذلك أفضل، وقد شاهدنا ماذا فعلت الكاميرون أمام إثيوبيا، وسوف نفعل المستحيل لنحقق ذلك، لكن أعلم جيدا أنها لن تكون مباراة سهلة، وسوف نفعل ما بوسعنا لنهزم السودان غدا”.

وتابع المدير الفني لمنتخب نيجيريا، أن لاعبيه يجب أن يبقوا في نفس مستوى التركيز كما فعلوا أمام مصر، وأن لاعبيه يعلمون أن أي تعثر يعني خروجنا من البطولة.

وحول مشاركة قلب الدفاع شيدوزي أوازيم، قلب دفاع فريق ألانياسبور التركي أمام السودان غدا، قال أوجستين إن قرار مشاركته لن يصدر منهم، بل من الفريق الطبي والذي قرر أنه جاهز للمشاركة، مضيفا أن اللاعب يعاني من إصابة في كاحله.

وحول ما إذا كان سيلعب أمام السودان، بذات الطريقة التي تغلب بها على الفراعنة، قال: “كل مباراة لها خطتها الخاصة، فنحن لدينا 3 نقاط، والسودان لديه نقطة، ولهذا سوف يندفعون بقوة للفوز علينا، بينما نحن نريد التأهل للدور الثاني”.

نحن كجهاز فني تنافشنا حول المنتخب السودان، واللاعبون هم سينفذون في الملعب غدا”.

وختم: “غدا ربما نلعب بنفس التكتيك أو بآخر مختلف، السودان ليس لديه محمد صلاح مثل مصر، لكن لديه حوالي 4 لاعبين سريعين جدا، وغدا سوف يتصدون لنيجيريا وأتوقع أن يرفعوا من مستوى مباراتهم أمامنا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.