سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

مدرب صن داونز يهاجم هذا الفريق ويعتبره يقدم خدمات للاهلي المصري

مدرب صن داونز يهاجم هذا الفريق ويعتبره يقدم خدمات للاهلي المصري

1٬356

 

 

 

 

أكد مانكوبا منجكيثى مدرب نادي صنداونز الجنوب أفريقي، أنه شعر بالحقد ضد فريقهمن جانب مسؤولي فريق كايرز تشيفز، بسبب ما وصفه بـالتسهيلاتالتي قدموهاللنادي الأهلي المصري خلال الساعات الماضية.

وقال مانجيثي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كايزر تشيفز يحقد علينا وتعاون معالأهلي ضدنا وأرسلنا إلى غرف ملابس بعيدة عن ملعب المباراة في الوقت الذي استخدمفيه الأهلي غرف ملابس الملعب“.

وأضافأعتقد أن ما يجعل الفوز على الأهلي أفضل بالنسبة لي هي المساعدة التيتلقاها الفريق الأحمر من كايزر تشيفز“.

وأكمللم يكن متاحا بالنسبة لنا استخدام غرف الملابس في ملعب المباراة، في الوقتذاته غرف الملابس كانت متاحة للأهلي بشكل طبيعي، وهنا أعني أن أبناء بلادنا لايمكنهم استخدام غرف الملابس في بلادهم“.

وواصلشعرت أن كايزر تشيفز يحقد علينا لأنه كان بإمكاننا نقل الأهلي بسهولة إلىغرف الملابس الأخرى البعيدة عن الملعب، ولكن العكس هو الذي حدث والأهلي استخدمغرف الملابس داخل الملعب وذهبنا نحن إلى الغرف البعيدة واضطررنا لقطع مسافةطويلة“.

واستمر في تصريحاتهفي العام الماضي أراد الوداد أن يتدرب في ملعبنا ولكننا لمنسمح لهم بذلك، لأنهم كانوا سيعتقدون أننا نشكل تحالفا مع طرف خارجي ضد كايزرتشيفز“.

وشدديجب أن تعمل أندية جنوب إفريقيا معا بدلا من أن نكون ضد بعضنا، وذلك عندمايتعلق الأمر بتمثيل البلاد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.