الاخبار الرياضية

مدرب الهلال الفاتح النقر : سنهزم الأهلي المصري

أكَّد الفاتح النَّقَر أنَّ خيار فريقه الوحيد، هو الفوز على الأهلي المصري

أكَّد الفاتح النَّقَر مدرب الهلال السوداني، أنَّ خيار فريقه الوحيد، هو الفوز على الأهلي المصري، اليوم السبت في أم درمان ضمن الجولة السادسة (الأخيرة) لفرق المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويتصدر الأهلي، المجموعة بـ10 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثالث بـ9 نقاط، خلف النجم الساحلي (الثاني بـ9 نقاط أيضًا) لكنه يتفوق بالأهداف على الفريق السوداني، فيما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي، بنقطة واحدة.

ويتحتم على الهلال تحقيق الفوز بعيدًا عن نتيجة مواجهة النجم، وبلاتينيوم ستارز، للصعود إلى ربع النهائي.
وقال النقر في المؤتمر الصحفي، اليوم الجمعة، إنه لن ينظر لنتيجة النجم، وضيفه بلاتينيوم بذات الجولة، مؤكدًا صعوبة المواجهة كونها ستكون أمام بطل أفريقيا 8 مرات.

وفي رده على سؤال حول كيف سيتعامل مع ضغوط خسارة آخر مباراة على ملعبه أمام النجم الساحلي، قال مدرب الهلال: “نضع الفوز هدفًا لنا. سوف نحققه تحت أي ضغوط نلعب فيها”.
وحول العوامل التي يمكن أن تؤثر على فريقه، قال الفاتح: “إذا كنتم تقصدون عنصر التحكيم، فقد تحدثت مع لاعبي الهلال، على أنه لا علاقة لهم بالحكم”.

وأضاف: “نريد من التحكيم إدارة المواجهة بمبدأ اللعب النظيف، وعلينا أن نتصالح مع الحكم، وهذا هو التركيز الذي نريده من لاعبينا، وأتمنى أن يكونوا في يومهم، وأن يكون التحكيم عادلاً”.
وختم: “جمهور الهلال سيكون رقم واحد في مباراة

مقالات ذات صلة

إغلاق