سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

مدرب الهلال الصربي يحمل اتحاد الكرة نتيجة تعادل فريقه مع مازيمبي اليوم

مدرب الهلال الصربي يحمل اتحاد الكرة نتيجة تعادل فريقه مع مازيمبي اليوم

1٬545

 

 

 

أشاد الصربي زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الهلال ، بأداء لاعبيه رغم التعادل السلبي مع ضيفه مازيمبي الكونغولي، اليوم الأربعاء.والتقى الفريقان بالجولة الثانية لفرق المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.وأبدى زوران استياءه من الدوري السوداني، الذي ضغط لاعبيه على حساب المشاركة في المسابقة القارية.وقال مدرب الهلال في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراته ضد مازيمبي: “قدمنا أداء جيدا اليوم، ومقتنع تماما بما قدمه الفريق”.
واستطرد قائلا: “صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نحرز الأهداف. تعاملنا مع فريق كبير بحجم مازيمبي المتوج بدوري الأبطال 3 مرات، وكان علينا احترام تاريخه”.

 

وفي رده على سؤال  حول فرص الهلال في التأهل للمرحلة التالية، قال المدرب الصربي: “نتعامل مع كل مباراة على حدة، وتتبقى لنا 4 مباريات ونملك أمل التأهل للمرحلة”.
وعن ضغط المباريات، علق بالقول: “لا يمكن للاعبي الهلال أن يخوضوا العديد من المباريات في أسبوع واحد بالدوري السوداني، ثم في دوري الأبطال”.
وأضاف: “الحديث سهل لكن خوض مباريات بدوري الأبطال في الواقع أمر صعب جدا. لقد واجهنا صن داونز ثم مازيمبي اللذين حصلا على راحة أكبر، قبل مقابلة الهلال”.وطالب زوران الاتحاد السوداني بوضع هذا الأمر في الاعتبار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.