سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

مدرب المريخ: خسرنا أمام الهلال لهذا السبب

مدرب المريخ: خسرنا أمام الهلال لهذا السبب

744

رمى لي كلارك، مدرب المريخ، خسارته لديربي النيلين السوداني أمام الهلال في الجولة الرابعة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، باللائمة على عدم التركيز في الركلة الركنية التي نتج عنها هدف المباراة الوحيد.

وأكَّد المدرب الإنجليزي، في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، أنه سوف يقاتل لأجل حصد الـ6 المتبقية له بالمجموعة، علمًا بأنه في رصيده 4 نقاط، متساويًا مع الهلال، والأهلي المصري، الذي سيواجه غدًا السبت في نفس الجولة صن داونز، الجنوب أفريقي، متصدر المجموعة الأولى بـ7 نقاط.

وقالي لي كلارك: “لعبنا في الشوط الأول ضد الظروف المناخية المتمثلة في الرياح، التي كانت صعبة علينا، ولعبنا بصورة جميلة. بالشوط الثاني لعبنا بنفس الخطة التي يلعب بها الهلال وتسبننا لهم بالصعوبات، وفقدنا نقاط المباراة لأن اللاعبين لم ينفذوا العمل المطلوب الذي طبقناه في التدريبات”.

وأكد أن البطاقة الحمراء التي تلقاها اللاعب عماد الصيني، أثرت عليهم كثيرا، وتراجع أداء الفريق قليلاً.

وحول موقفه من برمجة مباريات الفريق بالدوري السوداني وتضاربها مع مباريات ديربي الأبطال، قال لي كلارك: “أنا مدرب أقود الجهاز الفني للمريخ، ولست مسؤولاً عن الجوانب الإدارية. فقط في انتظار إبلاغي كيف سيكون برنامج مباريات الفريق الأسبوع المقبل، وتجهز الفريق بأفضل ما يمكن”.

وأضاف: “ما تزال أمامنا 6 نقاط، وسوف نلعب عليها. أنا حزين للاعبي فريقي، لأنهم قدموا كل شئ لأجل المريخ، وقد حاولنا في أول عودة لنا من القاهرة للسودان، أن نقدم أفضل شيء لجمهورنا لأنه جمهور رائع”.

وفي رده على سؤال حول أسباب استبعاد الحارس منجد النيل، قال “منجد النيل مريض، ولم يكن باستطاعته تقديم أفضل ما عنده، ولم يتناول طعامه، وقضى يومين بالمستشفى”.

وختم: “من السهل لبعض الناس أن يقولوا أنهم خسروا المباراة بسبب الطرد، وأعذار أخرى، لكن لم يشكل الهلال خطورة كبيرة على مرمانا، وقد أدى لاعبونا بشكل رائع، ونجحوا في الوقوف بـ10 لاعبين أمام 11 لاعبًَا. كنا نستحق التعادل في تلك الظروفـ، وقد كلفنا عدم التركيز الخسارة اليوم”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.