سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

مدرب المريخ النابي : أخشى هذا الشيء من اللاعبين الجدد

مدرب المريخ النابي : أخشى هذا الشيء من اللاعبين الجدد

1٬005

عبر نصر الدين النابي عن سعادته بتولي تدريب المريخ، مقدما شكره لرئيس النادي آدم سوداكال، مضيفا: “قدومي ليس لتدريب الفريق أمام الأهلي المصري، ولكن لتحقيق عدة أهداف واضحة، منها صناعة فريق يتواجد بصورة دائمة في مجموعات دوري الأبطال”.

وزاد: “النادي الآن يملك هذه الفرصة بعد ظهور الشيخ أحمد التازي، والمريخ رغم عراقته إلا أنه لم يصل إلى قمة التتويج بدوري الأبطال، وحال أراد النادي تحقيق اللقب لابد من التخطيط لتحقيق هذا الهدف”.

وحول المرحلة المقبلة بدوري الأبطال، قال: “لدينا إرادة قوية لتشريف المريخ والكرة السودانية، وسوف نجتهد بقوة وسنقاتل بشراسة للتأهل بالمرحلة التالية مهما كانت الظروف”.

وحول مواجهة الأهلي، قال: “أفضل مواجهة الأهلي في المباراة الأولى، حتى يعرف اللاعبون حجم ما ينتظرهم في باقي المباريات للتأهل للمرحلة التالية، وواجهت الأهلي في الدوري المصري قبل عدة سنوات”.

 

 

وفي رده على سؤال  عن كيفية مواجهة الأهلي، قال المدير الفني التونسي: “لم أفتح بعد باب مباراة الأهلي، ولسنا متخوفين من مواجهته، رغم أننا لسنا جاهزين بنسبة 100%”.

وأردف: “مواجهة الأهلي لا تعني حصر دراسته فقط خلال كأس العالم للأندية، بل في كل مبارياته المحلية والإفريقية، والأهلي لم يلعب منذ سنوات بالأسلوب الذي خاض به لقاء بايرن ميونخ الألماني”.

وعن اللاعبين الجدد، قال: “أخشى من عدم الانسجام بين اللاعبين الأجانب والمحليين، ونحتاج لعنصر الوقت، ولو أعطيت تطمينات فورية حول الفريق في المرحلة المقبلة فلن أكون صادق”.

وأضاف: “لديهم إمكانيات فنية لكن يبقى عنصر الجاهزية للمشاركة في هذه المرحلة مفقود، وأتمنى ألا يكونوا ضحايا لضغوطات إدارية وجماهيرية في هذه المرحلة، واللاعب الوحيد الجاهز هو الأوغندي سعيد كايويوني، القادم من المشاركة ببطولة أمم أفريقيا للمحليين”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.