سودانا فوق أونلاين

مدرب الاهلي الليبي : نخشي هذا اللاعب فقط من المريخ في مباراة اليوم

يخوض مريخ السودان في الرابعة من عصر اليوم بملعب شيكان واحدة من اهم مبارياته في الدور الاول من دوري ابطال افريقيا عندما يستضيف منافسه الاهلي طرابلس.
وقال حسن الفرجاني، مدير الكرة بنادي الأهلي طرابلس، إن الفريق غادر من طرابلس مباشرة للسودان عبر طائرة خاصة، مؤكدا أن الرحلة من طرابلس إلى مدينة الأبيض السودانية استغرقت 4 ساعات”.

وأضاف الفرجاني، في تصريح خاص لـ (سودانافوق) : “أجرى فريقنا اليوم تدريباته على أرضية ملعب المباراة، وحقيقة الملعب أرضيته سيئة بعض الشيء لكن تعودنا على اللعب على مثل هذه ملاعب”.
وأوضح: “الغيابات متمثلة في محمد الطبال، وعبدالله الشريف بسبب العقوبات الإدارية، وعلي معتوق بسبب مرض ابنه، وباقي الفريق جاهز والحمد لله”.

واختتم قائلا: “جاهزون للمباراة بإذن الله، وأتمنى التوفيق للفريق خلال المواجهة والخروج بنتيجة تسهل مهمتنا في مباراة الإياب واضاف وصلت الينا ادق المعلومات عن المريخ مبينا ان الاحمر يعاني من مشاكل كبيرة علي مستوي الدفاع وحذر الفرجاني لاعبي فريقه من خطورة مهاجم المريخ ايربك كمبالي وتوقع ان يكون هذا اللاعب هو مصدر التهديد الحقيقي لمرمي الاهلي طرابلس “.

وكان الأهلي طرابلس قد اجتاز الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال إفريقيا بعد إقصاء كمكم الزنجباري، بتحقق الفوز ذهابا وإيابا (2-0) و(4-0).

 

#سودانافوق

التعليقات مغلقة.