سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

مجلس المريخ في الخرطوم يجرد ابوجريشة من رئاسة بعثة المريخ ويصدر عدد من القرارات

مجلس المريخ في الخرطوم يجرد ابوجريشة من رئاسة بعثة المريخ ويصدر عدد من القرارات

1٬413

خرجت الأزمة المكتومة في مجلس إدارة نادي المريخ إلى العلن، ووقف كل أعضاء المجلس بما في ذلك متوكل ود الجزيرة المقرب من حازم في صف واحد ورفضوا أداء مباراة الأهلي المصري في القاهرة، ”.
وعقد مجلس إدارة نادي المريخ اجتماعا أمس (السبت) أكد فيه على حصانة قرارات مجلس الإدارة وسيادة صوت الأغلبية، وتحمل كل أعضاء المجلس مسؤوليات ما يصدر من قرارات، وتأتي هذه الخطوة للتأكيد على تصويت جميع الأعضاء عدا حازم وعادل أبو جريشة على قرار أداء مباراة الأهلي بجنوب أفريقيا في وقت مضى فيه الرئيس قدما في ترتيبات إقامة المباراة المذكورة بالقاهرة، وقرر المجلس إقامة مباراتي المريخ أمام صن داونز الجنوب إفريقي والهلال بالقاهرة، بينما أمن الأجتماع على لعب مباراة الرد مع الأهلي القاهري بجنوب أفريقيا، وجدد المجلس قراره الرافض تماماً لفكرة اللعب أمام الأهلي بملعبه بالعاصمة المصرية.
وأمن الاجتماع على إقامة النفرة الجماهيرية الأولى الخاصة بجماهير وقروبات المريخ يوم (الجمعة) القادم بالإستاد، وقرر المجلس قيام نفرة أخرى بقاعة الصداقة خاصة بالأقطاب، ورجال الأعمال، والمؤسسات.
وقرر المجلس إسناد رئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز الجنوب أفريقي المقامة بالقاهرة لمتوكل صالح ، على أن تكون الدكتورة تابيتا بطرس نائبا لرئيس البعثة، وأسند المجلس رئاسة بعثة المريخ لمباراة الهلال التي ستقام على ملعب السلام بالقاهرة إلى رئيس القطاع الثقافي والإجتماعي هيثم كابو، وأن يكون رئيس قطاع الشباب منير نبيل نائبا له.
التأكيد على قرار المجلس السابق بإسناد رئاسة بعثة المريخ لمباراة الأهلي القاهري إلى اللواء نور الدين، على أن يكون عضو المجلس جعفر سنادة نائبا لرئيس البعثة، ورئاسة بعثة المريخ لمباراة صنداونز بجنوب أفريقيا للنائب الأول لرئيس مجلس الإدارة محمد سيد أحمد الجكومي، على أن يكون خالد زروق نائبا له.
قدم المجلس التهنئة للمستشار مرتضى منصور، ومجلس الإدارة الجديد بعد فوزه برئاسة نادي الزمالك، في الانتخابات التي جرت مؤخرا، وينوي مجلس المريخ تجريد الكابتن عادل أبو جريشة من رئاسة البعثة اليوم وإسناد رئاستها لمتوكل صالح.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.