الاخبار الرياضية

ما شغال بي زول.. وما بهمني قول النقر: الحرب على الكاردينال تهدم الهلال..!

أرجع المدير الفني الوطني لفريق الهلال العاصمي، الفاتح النقر، التعادل أمام الأمل عطبرة بهدف لكل أمس الأول، لسوء الحظ

 

 

 

 

 

الخرطوم:محمد الجزولي

أرجع المدير الفني الوطني لفريق الهلال العاصمي، الفاتح النقر، التعادل أمام الأمل عطبرة بهدف لكل أمس الأول، لسوء الحظ الذي لازم لاعبيه وحرمه من إمكانية تسجيل عديد الأهداف الكفيلة بحسم النتيجة لمصلحة فريقه.
وأوضح النقر: (اعتمدت على اللاعبين الأكثر جاهزية من كافة النواحي، وأبعدت الحارس الأوغندي جمال سالم، بعد تخلفه عن آخر مباراتين).

 

 

وزاد: (غادر المهاجم العراقي عماد محسن، المعسكر منتصف الليل، ولم يعد إلى بعد تقديمي محاضرة المباراة، متعللاً بمرض زوجته، ولم يكن المهاجم إسكندر صمويل ضمن خياراتنا حتى على مقاعد البدلاء، لكن ظروف غياب محسن، وابتعاد وليد الشعلة عن أجواء المباريات الرسمية، فرضت علينا مشاركته.. الدوري لا يزال طويلاً.. وسيجد كل لاعب جهاز فرصته في المشاركة).

 

 

 

 

 

 

وقال: (قدمنا أجمل مباراة برغم أننا لم نفز، بينما فزنا على الشرطة القضارف 4/1 والأهلي عطبرة 5/2 بمستوىً فني وبدني أقل.. حاولنا كثراً لكن الكرة رفضت دخول الشباك، وإذا لم يسجل الأمل في مرمانا بهذه الطريقة فإنه لن يستطيع التسجيل).

 

 

 

ورد النقر على الانتقادات: (هذه أشياء مقصودة، وليس نقد هادف وبناء لمصلحة الفريق والنادي، لكن أنا ما شغال بحد، بل أؤدي رسالة وأعد الفريق لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.. أريد أن أترك فريقاً محترماً ينافس أفريقياً، أما محلياً فالهلال يمكنه الفوز بلقب الدوري الممتاز حتى بدون مدرب)وواصل: (لو غلبنا برشلونة حيقولو الهلال كعب.. والمعني بكل هذا رئيس النادي، أشرف الكاردينال.. المعارضة تهدم الفريق وتهزمه لأنها لا تريد هذا الرجل رئيساً لناديها.. عليهم محاربة الكاردينال بعيداً عن الفريق إذا كانوا يحبون الهلال فعلاً).وحول تمرد الحارس الأوغندي جمال سالم بسبب الاستحقاقات المالية قال مدرب الهلال: (لو كان لجمال مستحقات مالية تعالوا وادفعوا له وأحرجوا الإدارة.. نحن نتعامل مع اللاعبين فنياً بكل انضباط، والإدارة تعرف مهمتها جيداً).

وأكمل النقر تصريحاته الساخنة: ( الجو في الهلال غير صحي.. ليس من جانب الإدارة، بل من المعارضة.. أرجو أن تقفوا ضد الهلال.. وأتمنى من الجميع دعم اللاعبين).

مقالات ذات صلة

إغلاق