سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

اليوم الاربعاء ..لجنة الحوكمة بالفيفا تصف وضع المريخ بالأزمة

لجنة الحوكمة بالفيفا تصف وضع المريخ بالأزمة

1٬491

وصفت لجنة الحوكمة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الوضع الإداري لنادي المريخ بالأزمة، وذلك لأول مرة منذ بدء اللجنة التعاطي مع الاتحاد السوداني في الملف الإداري للمريخ.
وقال الدكتور حسن أبو جبل الأمين العام للاتحاد السوداني،: “لجنة الحوكمة بالفيفا قررت عقد اجتماع مع الاتحاد السوداني غدا، للحديث عن ملف الأزمة الإدارية بالمريخ”.
وزاد: “هذه المرة وصفت لجنة الحوكمة بالفيفا الوضع في المريخ بالأزمة، وحددت كل من الدكتور كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني، والأمين العام للاتحاد السوداني، للحديث عن أزمة المريخ وعن انتخابات الاتحاد السوداني”.
وأتم: “أرسلنا خطابا للفيفا عن طريق اللجنة القانونية يفيد بأن هناك انتخابا انعقدت بنادي المريخ، ولم نستقبل من الاتحاد الدولي لكرة القدم خطابات تفيد باعتماد أي من مجلسي الإدارة الحاليين بالمريخ”.
يذكر أن نادي المريخ يدار بسلطتين في الوقت الراهن، هما مجلس منتخب يرأسه آدم سوداكال، ومجلس إدارة موازي يرأسه القنصل حازم مصطفى.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.