سودانا فوق أونلاين

خالد عزالدين يكتب بعنوان لا نري الهلال الا منتصرا ..

لا نري الهلال الا منتصرا ..

قُبال ميعادنا بساعتين .. ابيتو انا واباني البيت .. أغالط نفسي في اصرار واقول امكن انا الما جيت .. أنه جنون العشق يرفض الواقع والمنطق .. يلغي الوجود كله الا مًن مَن تحب وهو حال الاهلة منذ ان كان هذا النادي فكرة في خاطر من عشقوا هذه الارض الطيبة وتنادوا لنصرتها في زمن المستعمر مرورا بزمن الاستقلال وحتي زماننا هذا الذي يصعب وصفه !!

بحالة العشق هذه نتجه نحو امدر.. امدرمان الماضي والحاضر والمستقبل .. الاحساس والانتماء والعشق .. في كل شبر من ارضها العتيقة تنبت شتلة حب لهذا الوطن المروي من ازرق بحري وابيض الخرطوم ..

حالة عشق لا نقبل معها منطق كرة قدم ولا نفكر في قواعدها التي وضعها الانجليز نصر تعادل هزيمة .. فنحن اتجاهنا واحد .. عشاق لا نحب ان نري الهلال الا منتصرا .. هو حبينا لا نتخيله الا في ابهي صورة ..

نعلم بالحق المشروع لابناء سان جورج في عالم كرة القدم بحلم الوصول للدور الاول في دوري الابطال  ولكن هذا الحلم ليس مشروعا في مقبرتنا !!

نعرف أن منطق الاشياء يقول بان الاخطاء موجودة في كرة القدم ولكننا لا نتخيل اي خطأ اليوم .. لا نتحمل اي خطأ اليوم .. حساسين جدا .. انه يوم الجنون ..

لأ ننكر بان اللاعبين بشر .. يجتهدون .. يتعبون .. ولا ننكر ان لكرة القدم عنادها وانها تحديدا تحب عناد الهلال خصوصا في الابطال .. ولكننا ايضا عنيدون .. كسرنا نساروا هنا وتأهلنا عكس منطق الاشياء وهزمنا الاهلي بثلاثية وهو الذي لم يتعود الهزيمة وضربنا الترجي والنجم الساحلي والافريقي واحفاد مانديلا وكل القادمين من شرق ووسط وغرب افريقيا حتي اطلقنا علي ملعبنا مقبرة الخصوم .. لا بتتلام ولا بتعرف تجيب اللوم .. ود ناسا عزاز جمعوا المكارم كوم .. تفخر بيك بنات الباوقة والخرطوم .. مهيرات الهلال .. كنداكات السودان ..أول من مارس كرة القدم واول من عرف الثقافة والفن في الاندية هن مثل رجال الهلال و اكثر عشقا  وجنونا .. يكتبون الشعر ويمارسون الحب علنا وجهرا ..أنه الهلال .. يرفضون أكثر رؤية الهلال الا بدرا مكتملا .. بطنأ جابتك والله ما بتندم .. يا اسد الكداد الفي خلاك رزم ..ويا رعد الخريف الفوق سماك دمدم بابك ما انقفل نارك تجيب اللم .. نار نار وحب شعار نحن جايين الليلة .. اولتراس ليست مجموعة صغيرة او محدودة في الهلال كل الازرق والابيض اليوم اولتراس .. حتي حميد مرتاحا في قبره ونحن نغني له .. البلد الليلة هلالابي .. النيل الازرق نشوان .. والابيض ابيض يا احبابي .. بكل هذا الحب والعشق والجنون مرحبا بك (فلوران) في أرض امدرمان .. ستري اليوم عشقا لم تراه في الكنغو ولا بلاد المغرب ولا نعترف نحن اصلا بعشق في هذه المستديرة للمستديرة اكثر من عشقنا ومن حق كل عاشق ان يتخيل انه مجنون ليلي ..

ستري اليوم يا فلوران ودا لم تتعوده وتقديرا لا نسالك معه لماذ اشركت فوفانا ولماذا ابعدت  محمد عبد الرحمن وكيف اخترت جارجو ومكابي وكيف فضلت مانو .. نحن اليوم تتساوي عندنا الاشياء لا يهمنا من يرتدي الشعار فقط نحن خلف الشعار .. هذه لحظات نلغي فيها عقلنا وفكرنا ونفتح فيها فقط قلوبنا للونين ازرق وابيض هما اصيلان في الدواخل لم ينازعهما لون اخر في يوم من الايام ولا تبدل اسم  الهلال الذي يضمهما ..

نحن يا فلوران تحت امرك في تشكيلتك .. اتينا لنصفق لنشجع لا لنحاسب او لنختار فنحن منذ الخريجين الاوئل نعرف جيدا متي وقت الحساب ومتي وقت الاختيار .. ادفع بمن تحب الي داخل الملعب ونحن علي ثقة بانه سيؤدي دوره كاملا فالحب يصنع المعجزات وجمهور الهلال يصنع المعجزات والامر اصلا لا يحتاج الي معجزة فالهلال تعود علي عدم اللعب في هذه المرحلة دعك من تخطيها ولكنه خوف المحبين .. نخاف حتي من سان جورج !!

بعد كل هذا الحب دعوني البس لكم ثوب الشيوخ وانصحكم .. انها كرة القدم .. مجنونة مجنونة مجنونة .. لا تعرف عاشق ولا معشوق .. لها قدرة غير عادية علي كسر القلوب .. عسكري بس ! تمارس دكتاتورية القرون الوسطي .. غدارة اكثر من .. هجومنا والبنوت نيام ! لا تذهبوا اليها مطمئنين خذوا معكم بعض الحذر فكل شئ جائز في كرة القدم .. طلما انكم احببتوها تقبلوها هكذا .. نصر وهزيمة .. ولكن قبل ذلك ادعو .. اللهم انصر الهلال اليوم اللهم امين ..

التعليقات مغلقة.