سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

كل ما تريد معرفته عن ستيفاني فرابار أول سيدة تدير كأس السوبر الاوروبي

23

كشف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم “يويفا” عن حكم المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وتشيلسي الإنجليزيين في بطولة كأس السوبر الاوروبي المحدد لها 14 أغسطس الجاري بمدينة “اسطنبول” التركية.

وستدير الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار إدارة مباراة ليفربول وتشيلسي في سابقة تاريخية بالبطولات الاوروبية للرجال.ويستعرض التقرير التالي أبرز الحقائق المتعلقة بالحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار التي ستدير مباراة ليفربول وتشيلسي..

الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار هي أول سيدة في التاريخ تدير مباراة في بطولة قارية للرجال وذلك عبر مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشيلسي.

ستيفاني فرابار صاحبة الـ 35 عاماً حصلت على الشارة الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك عام 2011.

الحكمة الفرنسية سبق وأن أدارت المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للسيدات بين الولايات المتحدة وهولندا التي أقيمت في فرنسا الصيف الحالي، كما حظيت بشرف إدارة مباراة نصف نهائي كأس أمم أوروبا للسيدات عام 2017 بين هولندا وإنجلترا، بالإضافة إلى نهائي كأس أمم أوروبا عام 2012 للسيدات تحت 19 عاما التي أقيمت في فرنسا.

ستيفاني فرابار بدأت مشوارها في عالم التحكيم كحكم مساعد حتى عام 2007 قبل أن تصبح حكم ساحة حتى حصولها على الشارة الدولية عام 2011.

الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار هى أول سيدة فى التاريخ تدير مباراة كرة قدم للرجال فى الدورى الفرنسى، بعدما سبق أن عينها الاتحاد الفرنسى لكرة القدم لإدارة مباراة ستراسبورج وأميان ضمن منافسات الجولة الـ 34 بالموسم المنقضى.

الحكمة الفرنسية ستيفاني فرابار هى ثاني سيدة فى التاريخ تدير مباراة بالدرجة الممتازة للرجال فى دوريات أوروبا، بعد الحكمة الألمانية بيبيانا شتاونهاوس

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.