سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

كشف عن تفاصيلها ..مذكرة من رئيس الاتحاد السوداني حول الدوري

كشف عن تفاصيلها ..مذكرة من رئيس الاتحاد السوداني حول الدوري

346

رفع الدكتور كمال شداد، رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، مذكرة لأعضاء مجلس إدارته تتعلق بالدوري السوداني للموسم الحالي “2020-2021″، الذي أنقضى منه الدور الأول فقط باستثناء مباراتين مؤجلتين بين الهلال والمريخ، وبين المريخ وحي الوادي.
وكشف الدكتور كمال شداد التفاصيل وقائلا: “المذكرة المرفوعة لأعضاء مجلس إدارة الاتحاد، تتعلق بإمكانية تمديد الموسم الكروي وبالتالي خوض مباريات الدوري الممتاز بصورة أفضل من حيث الفارق الزمني بين كل مباراة والتي تليها”.
وأضاف: “إمكانية تمديد الموسم الكروي بالسوداني من عدمه، على صلة بالقرار الأخير للاتحاد الأفريقي، الذي طالب بدون أي عذر كل الاتحادات الإفريقية ومنها السودان، بتحديد أسماء الأندية الممثلة بحلول يوليو/حزيران المقبل، في بطولتي دوري الأبطال، والكونفيدرالية للموسم المقبل”.

 

 

 

 

واستطرد: “يعتبر قرار الكاف الملزم، مختلفا عن تسمية الفرق التي سوف تتمخض نتيجة نهاية الدوري السوداني الجاري حاليًا، ولهذا بات علينا إعادة النظر في روزنامة موسمنا الكروي، مع بحث خيارات أخرى لتسمية الفرق الـ4 التي سوف تمثلنا قاريًا في الموسم الجديد للكاف”.
وأكمل “كيفية إكمال الدوري سيوضع على طاولة اللجنة المنظمة للمسابقات، وتمديد الموسم لو حدث سيساعد في خوض اللاعبين مباريات بدون ضغط شديد، حيث ستتدرب بشكل مريح ما بين كل مباراة والتي تليها، وذلك يساعد التأهيل البدني للاعبي المنتخب بشكل جيد في ظل ضغط قوي قادم للمباريات الدولية”.
يذكر أن منتخب السودان سوف يخوض مباراتين وديتين دوليتين في الأسبوع يونيو/حزيران المقبل، وسيردفها في منتصف ذات الشهر بمباراتين رسميتين فاصلتين أمام نظيره الليبي على تصفيات الدور التمهيدي لكأس العرب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.