اخبار النجوم

قنبلة يوفنتوس ورد نيمار الأبرز في صحف إيطاليا

 

 

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على مستقبل كريستيانو رونالدو، في ظل شائعات انتقاله إلى يوفنتوس.وعنونت صحيفة كوريري ديللو سبورت “رونالدو، الآن أو أبدًا، في وسائل الإعلام الإسبانية الخلط متزايد، واجتماع بين فلورنتينو بيريز وخورخي مينديز، في انتظار الأخبار”.وأضافت الصحيفة “هل يحرر ساري اليوم؟، رومان إبراموفيتش، رئيس تشيلسي، يفقد صبره”.

وتابعت “في لندن، الشائعات كثيرة التي تؤكد أن أنطونيو كونتي، سيحضر تدريبات الفريق، الأحد المقبل، لكن المدير الفني السابق لنابولي، يحاول الحصول على توضيح من دي لورينتيس، رئيس الفريق الإيطالي”.

ونقلت الصحيفة تصريح نيمار دا سيلفا، حيث قال “إنهم فقط يريدون إضعافي”، بعد الهجوم الذي واجهه اللاعب، إثر تحايله على حكام مباريات منتخب بلاده في المونديال.

http://img.kooora.com/?i=Mkandeel2/29/9.jpg

وخرجت صحيفة توتو سبورت بعنوان “عملية كريستيانو رونالدو، قنبلة اليوفي، الجماهير لا يمكن إيقافها، السهم يرتفع بنسبة 7.27 بالمئة، واللاعب مصمم على وضع أرقام جديدة داخل وخارج الميدان”.

وأضافت “درجة الحرارة ترتفع بالنسبة للصفقة التي اقتربت من مراحل الحسم.. الوكيل خورخي مينديز يتلقى مكالمة عاجلة من رئيس نادي ريال مدريد”.

وتابعت “هيجواين وتشيلسي، من هنا نبدأ.. تم التوصل لاتفاق بقيمة 60 مليون يورو، الإنجليز يتفاوضون من أجل روجاني.. يوفنتوس يريد 40 مليون يورو، ومانشستر يونايتد يواصل زحفه نحو ماندزوكيتش”.

وأكملت “ميلان، المبيعات من أجل الشراء.. كالينيتش على وشك الانتقال لأتلتيكو مدريد”.

ونوهت إلى أن هناك بعض الأنباء التي تقول بأن بيب جوارديولا، على رادار المنتخب الأرجنتيني، وتم رصد 12 مليون يورو لاستقدامه.

واختتمت “حرب متزايدة من أجل ويليان.. النجم البرازيلي يتمتع باهتمام برشلونة ومانشستر يونايتد”.
http://img.kooora.com/?i=Mkandeel2/29/8.jpg
وعنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت “مدفع رونالدو، مينديز يقابل بيريز.. يوفنتوس ينتظر رونالدو، ونيمار إلى ريال مدريد”.

وأضافت “باريس سان جيرمان، يواجه تحقيقات الاتحاد الأوروبي بشأن قواعد اللعب المالي النظيف، وهو ما قد يدفع نيمار للرحيل إلى الملكي”.

وتابعت “زازا من أجل ميلان، مهاجم فالنسيا يقترب من الروسونيري.. اللاعب سيصل على سبيل الإعارة، وكالينيتش خارج ميلان”.

ونوهت الصحيفة، إلى أن ميراندا، مدافع إنتر ميلان ومنتخب البرازيل، أبدى سعادته بانضمام رادجا ناينجولان إلى صفوف ناديه الإيطالي.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق