سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

قسم خالد يكتب بعنوان هلال يئنّ باالجراح..!

4

هلال يئنّ باالجراح..!

الأمطار تبللني

والرياح تلسعني

والأمواج تبعدني

والأكفان تطاردني

والوطن (الهلال) يئنّ ويبكي على مدار الساعة

وأنا كالأم الحائرة

لا تعرف سوى أن تصلّي

وتضمه إلى صدرها

وتستعجل قدوم الصباح..!

يئنّ هلال الوطن ألماً، كيف لا يئنّ ومن يعتلي فيه سدة القيادة لا يدري انه لا يدري، ولا يدري انه بما يقوم به فيه منقصة للهلال، تنبأت ان الرجل سيظهر عبر قناته، معللاً ومتوعداً، وناذراً، فلم يخيب نظرتي ولا توقعاتي، من يعشق الاعلام لا يهمه كيفية الظهور، هو بذاته الرجل، لم يتغير ولم يستفد من جلوسه على سدة الحكم في الهلال خبرة ولا دبلوماسية، هو الرجل هكذا، يظن انه (خفيف الظل).

ما علينا فتلك شخصيته المحبة للظهور والشو الاعلامي، انشأ قناة له من اجل الظهور وليس من أجل الهلال وتراه الآن يفاخر بها، يفاخر بها لأنها معه في حله وترحاله، مليئة بالاناشيد الممجدة لشخصه، ما علينا، وعدنا بالعودة للحوار وها نحن نعود.

قال سيادته: أنا مستعد (للتنحي) ومن يرغب في رئاسة الهلال عليه ايداع (50 ) مليار جنيه، وهو أي الخديوي سيقنع المفوضية، بدءاً، عندما جئت رئيساً لنادي الهلال هل قمت بايداع مبلغ (50) مليار لدى المفوضية لتترأس أكبر الاندية السودانية ؟ ثم من قال لك ان المفوضية تحتاج منك لاقناع، المفوضية يا عزيزي لا تحتاج شيئاً،  ما عليك الا ان تطلب فتستجيب، هكذا عودتنا طيلة فترة حكمك لهذا النادي الكبير، هي جاهزة لرفض كل الدعاوي ضدك، ليس هذا فحسب، بل هي جاهزة أيضا للدفاع عنك، قل لي بربك يا خديوي الم يصدر ضدك حكماً بأنك غير مؤهل لادارة نادي الهلال ؟؟ ماذا فعلت المفوضية الولائية، الاجابة لا زلت انت رئيساً لنادي الهلال رغم أنف حكم المحكمة الدستورية، ما نعلمه ان المحاكم تصدر القوانين والتشريعات وليس من اختصاصها تنفيذ الاحكام، حكمت الدستورية ، فمن ينفذ حكمها ياترى ؟؟؟ اليست هي المفوضية الولائية ؟ والسؤال ماذا فعلت المفوضية ؟ الاجابة لم تفعل شيئاً ولن تفعل.!

قمت بزيادة رسم التجديد ورفعته من (5) جنيهات الى (300) جنيه مخالفا بذلك النظام الأساسي لنادي الهلال، فماذا فعلت المفوضية الولائية، الاجابة لم تفعل ولن تفعل شيئا..؟

أغلقت أبواب النادي في وجه الرواد لمدة تزيد عن السنوات الأربع، فما فعلت المفوضية تجاه هؤلاء الرواد غير الوعود الكذوبة.

دعنا من المفوضية يا عزيزي التي فقدنا فيها الامل تماماً، وفقدت فيها جماهير الهلال الامل ، فهي منحازة لك بصورة أزكمت الأنوف.

ولأن الرجل يظن انه عالم زمانه، قال ان الجماهير تعلب دور المدرب والاداري، ونسأل الخديوي ألم تتدخل انت شخصيا في أبوظبي وطالبت المدير الفني للهلال وقتها الامين نداي باشراك الحارس جمال سالم ؟؟ ان كانت الاجابة بنعم فماهي علاقتك بكرة القدم حتى تتدخل لتفرض لاعبا بعينه على المدرب ؟؟

الم تقل بعضمة لسانك ان نداي (ما بسمع الكلام) اي كلام تعني ؟ بل زدت عليه بقولك: (لو سمع كلامنا ) ولا أدري هنا صيغة الجمع لماذا، هل يعني من كان معه (فوزي وزغبير) ام الزعفوري (البسمع الكلام) ، ثم من انت أصلا وماهي علاقتك بكرة القدم حتى يسمع كلامك ؟ واعترف الرجل بأنه فاوض ثلاثة مدربين، غارزيتو ، نزار محروس ، والكوكي ، في الوقت الذي نفى مجلس ادارته هنا في الخرطوم ببيان طويل اي مفاوضات مع السوري نزار محروس، فمن يكذب على جماهير الهلال  يا عزيزي ؟؟  هل يكذب مجلسك الذي اصدر البيان، ام الكاذب هو من سرق لسان المجلس وأصدر البيان ؟

ما أكدته بمفاوضات أجريتها مع السوري نزار محروس أبان لجماهير الهلال انك في واد ومجلسك في واد آخر، وأبان انك انت من تنفرد بالقرار دون علم مجلسك، والغريب في الامر ان احد اعضاء مجلسك قال بملء فيه ان المجلس فاوض التونسي نصر الدين النابي، لكن الاخير حاول ان يبتز الهلال ، بربك ماذا نقول عن هذا العضو؟، هل نتحسر على الهلال الذي اضعتموه ؟ ام نتحسر على نادي الديمقراطية والحركة الوطنية الذي بات يدار بحكم الديكتاتورية ؟

ثم تطرق الخديوي لامر محمد عبدالرحمن الذي تحسرت عليه جماهير الهلال ، قال الرجل ان نجاح محمد عبدالرحمن بالمريخ لا يمثل فشلا لمجلس الهلال، بربكم أنضحك أم نبكي.؟، نعم نجاحه في المريخ لا يعني فشلكم تلك هي الحقيقة، لكن ان يقوم مجلسك باصدار بيان كاذب ويقول فيه ان محمد عبدالرحمن مصاب اصابة (مزمنة) هذا هو الفشل وتلك هي الحسرة على الهلال الذي تديره انت.

أخيراً أخيراً ..!

اما المضحك والمبكي في آن واحد هو انكاره لما قاله في حق الكوكي عندما قال (الكوكي ده مدرب ما عندو اخلاق وخائن للعهود وهروبه من الهلال إساءة لكل التوانسة ولو انا إتجاوزت ليهو العملو كأشرف ما ممكن اتجاوزو ليهو كرئيس لنادي الهلال ، وفي مارس 2017 وبعد الاقالة الشهيرة قال: إقالة الكوكي منطقية لأنو نحن عايزين الجهاز الفني الجاي يكون متكامل وبمواصفات معينة والجهاز الفني الجاي لو هبط بالفريق نحن ما بنهبشو والمواصفات العايزنها ما متوفرة في الكوكي.. بعدين الكوكي بيجدع الورق في وش اللاعبين وبيسيئهم بي الفاظ ما كويسه واللاعبين إشتكو منو.. وهو ذاتو ما كان ضمن خيارات النادي وبكى عشان يرجع.)

وحمل الامر لدائرة الكرة وقتها التي كان على رأسها الاخ الحبيب  ابراهيم سليمان  ومعه الاخ الفاضل حسين ، حمل الامر لهما وثالث معهما ورفض ان يذكر اسم ابراهيم والثالث لكنه حدد الفاضل حسين بالاسم، وكأنه اراد ان يقول ان الفاضل حسين هو ما مده بتلك المعلومات الكاذبة.

لكن الغريب في الامر ان الخديوي قال ان الكوكي وقتها لم يكن ضمن خيارات المجلس (وبكى) حتى يعود مدرباً للهلال، ليبقى السؤال هل (بكى) الكوكي هذه المرة أيضاً ؟؟؟

أخيراً جداً ..!

ثم كانت العبارة الشهيرة (تسقط بس) التي سطرتها في حقه عشية خسارة الهلال امام ناكانا الزامبي، فحولها للمعارضة وبدل كلماتها من (تسقط بس) الي (تسكتو بس)، ان كان الامر يعنيني فلن اسكت، لأنك لم تشتر الهلال، وليس بمقدورك ان تشتريه، لا نملك غير اقلامنا وحبنا وولهنا لهذا الكيان، لن نصمت ونحن نراك تسعى ان تحول الهلال لمملكة خاصة بك، لن نسكت أبدا يا عزيزي حتى تغادر دنيا الهلال، لن نسكت وسنناضل بأقلامنا حتى يعود الهلال لأهله.

نواصل

اذهب فانت من الطلقاء

/////////////

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.