Home مقالات قسم خالد يكتب إلي أن نلتقي بعنوان لا زعيم الا الزعيم يا خديوي ..!

قسم خالد يكتب إلي أن نلتقي بعنوان لا زعيم الا الزعيم يا خديوي ..!

14 second read
0
0
1

 

 

لا زعيم الا الزعيم يا خديوي ..!

ثم.. نعود لحوار خديوي الهلال عبر قناته ، قالوا عن الحوار انه حوار (زعيم أمة الهلال ) وزعيم الأمة الهلالية يعرفه الجميع ، طلق اللسان ، يتمتع بمفردة عالية ، راقية ، زعيم  أمة الهلال يملك كاريزما القيادة ، زعيم أمة الهلال الذي نعرفه وعاشرناه حتى  تولاه الله بامره (قبر) الاسم معه ، وبات لا (زعيم) الا (الزعيم) ، رحم الله أبانا، ومعلمنا والزعيم الحقيقي للأمة الهلالية الطيب عبدالله محمد علي وجعل الجنة مثواه.

ونعود.. وخديوي الهلال يصف عددا لا بأس به من الاجهزة الفنية (بالارتشاء) ، نعم هكذا قالها الخديوي أقلنا عدداً من المدربين بسبب انهم مرتشون، ليبقى السؤال من الذي اتى بهؤلاء المرتشين، الم تات بهم يا خديوي ، الم تتغزل فيهم وسايرتك التك الاعلامية السرطانية غزلا فيهم ، الان باتوا مرتشون لمجرد انك قمت باقالتهم ؟

ولم يكتفي الخديوي في ذاك الحوار الكارثي بالاجهزة الفنية فحسب بل الامر تعدى حتى وصل الي نجوم الفريق ، وهو بالتالي يعضضد ما ذهبت اليه تلك الاقلام المساندة له والتي اتهمت نجوم الهلال بالرشوة فهل من الممكن او المنطق ان يخرج رئيس ناد الي قومه وينعت نجوم فريقه والاجهزة الفنية التي جاء بها للهلال بانهم مرتشون ؟ هل يستحق مثل هذا الرجل ان يكون رئيسا لناد بحجم وعظمة الهلال .

هذا الخديوي ااساء لنجوم الهلال ، واساء للاجهزة الفنية ، واساء لرواد نادي الهلال ، واساء لكبار الهلال ، واساء لصحافة الهلال ولم يبق له شئيا من مكونات المجمتع الهلالي لم يسئه ، فان كانت مكونات المجتمع الهلالي كما ذكرت فلماذا جئت لتتراس ناد نجومه مرتشون ، وصحافته مرتشية ، والاجهزة الفنية به مرتشية ؟

لماذا اتيت رئيسا لهذا النادي وانت تعلم سؤ رواده ونجومه واجهزته الفنية وصحافته ، هل يشرفك ان تتراس ناد به تلك المسالب التي ذكرتها ؟؟؟

 

 

 

 

ونعود .. وخديوي الهلال يعلنها صراحة امام الجميع انه لن يسدد مستحقات انطونيو غارزيتو ابن مدرب الهلال الاسبق دييجو غارزيتو ، اتدرون السبب ؟ السبب الرئيس الذي جعل الخديوي يحجم عن تسديد تلك الاموال كونها حدثت في عهد البرير وكأن الامين البرير عندما جاء بانطوينو مساعدا جاء به للاشراف الفني على اسرته ، البرير يا خديوي عندما جاء بانطونيو جاء به مدربا للهلال ، وذهب البرير الان وباتت مستحقات انطونيو في ذمة الهلال ، ان لم تدفعها سيعاقب الهلال ولن  يعاقب البرير ، هل تدري تلك المعلومة يا خديوي ام انك وفي سبيل عداءك للبرير ظننت ان الامر يخصه ولا يخص الهلال ؟؟

مستحقات انطونيو غارزيتو واجبة السداد على الهلال ان لم تدفعها سياعقب الهلال ، وستذهب نقاط اخرى خارج بنك الهلال ، وربما ضاعفت لجنة الانضباط هذه المرة العقوبة التي تسببت فيها وتضرر منها الهلال ، العقوبة هذه المرة ربما الهبوط للدرجة الادني فهل تعلم  تلك الجزئية ام انك جاهل بالقوانين ؟؟

ثم نعود … وخديوي الهلال يقدر اصول الهلال ب(2 ترليون ونص) ، نعم هو ذاته الخديوي الذي قال في مزانية الهلال الاخيرة ان اصول الهلال تبلغ (11) مليار جنيه فقط ، ولا ادري سر ارتفاع المبلغ المفاجئ من (11) مليار الي (2 ترليون ونص) هل ياترى ان الخديوي حسب الامر بسعر الدولار الموازي ههذه الايام ام ان الخجل اصابة وهو يدون (11) مليار جنيه فقط هي قيمة اصول نادي الهلال ؟؟؟

وعندما اعلن الخديوي ان اصول الهلال احد عشر مليارا اعلن  ان تكلفة الجوهرة لوحدها تبلغ (400) مليار جنيه ، نعم لا تضحكوا فاصول الهلال عند الخديوي امام الجمعية العمومية بلغت احد عشر مليارا ، وعندما بنى الجوهرة صارت (2ترليون ونص) فمن نصدق يا ترى ، الجمعية العمومية التي اجازت الميزانية ، ان نصدق الخديوي الذي اوصل اصول الهلال لـ 2ترليون ؟؟؟

ثم نعود … ونتفق مع خديوي الهلال فيما يخص الاتحاد ولجانه ، فشداد كما وصفته جاء (ليقتص) من الاخرين ولم يات من اجل التطوير ، يظن انه الاستاذ والبقية مجرد تلاميذ ، يمسك بالسياط ويجلد بها من يخالفه  الرائ ، شداد هو شداد لم يتغير بل زاده الكبر عنادا وتسلطا ، ويظن نفسه هو العالم الوحيد في مجال كرة القدم والبقية مجرد (اغبياء) لا يفهمون شئيا في كرة القدم ولا القانون لذا عصاه بيده يلوح بها  (تخويفا) ، ويستخدمها  (ارهابا) للجميع .

شداد الذي ظل يحتكر المعرفة لفترات طويلة بات الجميع يدركون انه (يلعب في الزمن الضائع) وكل من يمسك (ماوس) يمكنه الاطلاع على اخر القوانين والنشرات للاتحاد الافريقي والدولي .

اخيرا اخيرا ..!

وشداد الذي يحارب الصحافة اينما وجدت ويدعي انه يوما ما كان عاملا بها بل وصاحب امتياز هاهو امينه العام يصدران قانونا احرجا به الاخوة في الامارات ، نشرة الاتحاد السوداني قبل (73) ساعة جاء فيه شروط منح التاشيرة للاعلامين الراغبين في تغطية قمة (عام زايد) قال النشرة التي تسلمت قوون نسخة منها : على الراغبين ضرورة احضار تذاكر السفر والعودة ، وحجز موكد عبر الطيران والفندق الذي يرغب الصحفي الاقأمة به ، ثم حدد السابع والعشرين من اكتوبر  موعدا للسفر على ان تكون العودة في الرابع من نوفمبر المقبل ، تلك الشروط وضعها شداد واتحاده ولم تضعها دولة الامارات ليجبر الامين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم لتصحيح تلك الشروط .

هكذا يدير شداد الاتحاد بل ويريد التحكم في عمل الاتحادات الاخرى التي لا تجمعه بها غير العلاقات الطيبة ، تلك هي النسخة الجديدة من شداد للعام 2018 ولا ندري كيف تكون نسخة شداد في العام 2019 وهو على الابواب ..!

اخيرا جدا …!

ثم نعود … ونسال الخديوي ومجلسه بل امانته العامه هل تعلمون ان السبت المقبل الموافق 20 اكتوبر هو الموعد الاخير للقيد المجاني للاعبين في الاتحاد الافريقي ، ومن الحادي والعشرين من اكتوبر حتى الثلاثين منه هو اخر موعد للكشف الافريقي لكنه (بالدولار) اي بمعني على الفريق الذي يرغب في ضم لاعب بعد العشرين من اكتوبر عليه ان يدفع غرأمة للاتحاد الافريقي ، لا اعتقد ان الخديوي وصحبه يدركون هذا الامر لذا لزم التنويه ..!

وهل يعلم قادة انديتنا انهم وبحسب منشور الاتحاد الدولي يحق لهم تسجيل اي لاعب حتى العاشر من نوفمبر رغم انف قرارات الاتحاد السوداني .. ايضا للاهمية لزم التنويه

اذهبوا فانتم الطلقاء

التعليق بواسطة فيس بوك

Load More Related Articles
Load More In مقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Check Also

من غير ميعاد ..كمال حامد رسالة إلى معتز و الجمارك و السماسرة

    رسالة إلى معتز و الجمارك و السماسرة ** بعد معاناة و نفاد الصبر و قلة الحيلة …