مقالات

قسم خالد الي ان نلتقي بعنوان اليسع .. افعل لهم ما يريدون ..!

اليسع .. افعل لهم ما يريدون ..!

قسم خالد

buy real naltrexone online, order naltrexone sample, order …

التعادل الذي انتهت عليه مباراة منتخبنا الوطني الأول مع نظيره الكيني ضمن تحضيراته لمباراة سيراليون المقبله اعتقد انه قدم خدمة كبيرة للاطار الفني للمنتخب قبل تلك المواجهة المحتملة التي تعني الكثير بالنسبة للسودان لان الفوز علي سيراليون يسجعل من حظوظ منتخبنا الوطني كبيرة في بلوغ النهائيات في انتظار تعثر منتخب كوت ديفوار !

نتمنى ان يكون محمد عبدالله مازدا المدير الفني لمنتخبنا وطاقمه المعاون قد جنوا الفائدة المرجوه من هذه المباراة علي سبيل الاطمئنان علي المردود البدني لدي اللاعبين إضافة لطريقة اللعب التي ينوي مازدا استخدامها في المباراة !

نعلم جيدا ان هذه المباراة تاتي في ظروف بالغة التعقيد بالنسبة للمنتخب واللاعبين الذين خرجوا لتوهم من النصف الأول لمسابقة الدوري الممتاز ولم ينالوا الراحة المطلوبة وانخرطوا مباشرة في اعداد المنتخب وبالتالي فان المردود البدني يصبح هو المهم في هذه المباراة لذا نتمني ان يكون مازدا قد اطمئن عليه واعد أسلحته للتغلب علي سيراليون علي ارضه .. نعم المهمة تبدو صعبة للغاية لكن الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها نجوم المنتخب الوطني قادرة علي تحقيق الفوز واضافة نقاط هذه المباراة لرصيد منتخبنا الوطني !

كل الكمني لمنتخبنا الوطني الأول في حصد نقاط المباراة والذهاب بعيدا في هذه التصفيات حتي الوصول الي القمة والوصول لنهائيات الأمم الافريقية أقول هذا رغم صعوبة المهمة ورغم التجاهل الكبير من الدولة ورغم ان قادة الاتحاد انفسهم مقصرون في حق المنتخب ولا ينتدبون له الأجهزة الفنية التي تلبي الرغبات .. برغم كل هذا وذاك فثقتنا لا تحدها حدود في نجوم المنتخب الذين كم افروحنا وكم اسعدونا بنتائج طيبة رغم شح الإمكانات وعدم الاهتمام من كل فئات الدولة والاتحاد والشعب السوداني !

لا أقول ان شعبنا الرياضي لا يحب المنتخب لكنه يأتي في المرحلة الثانية من الاهتمام .. يأتي في المرحلة الثانية من الاهتمام بعد القمة أي ان المشجع السوداني منقسم بين الهلال والمريخ الولاء عنده للناديين أولا ومن ثم يأتي المنتخب وحتي ادارت الأندية تعتقد ان المنتخب الوطني اقل أهمية من النادي باعتبار ان هذه الأندية هي من تصرف علي نجومها في الانتقالات والحوافز في حالة الانتصارات وبالتالي فان اللاعب عندها هو لاعب النادي في المقام الأول ويمنحوه للمنتخب كرما منهم

تلك هي صورة مقلوبة ولابد ان تتعدل ولابد ان يكون الهم الأول هو المنتخب ومن ثم يأتي النادي في المرتبة الثانية بعدها يمكننا ان نحلم بتشجيع داو ومقاعدة ممتئلة بالمشجعين !

online pharmacy fedex buy sildenafil online cheap | no prescription … أخيرا أخيرا ..!

التجربة التي خاضها فريق كرة القدم بنادي الهلال امام منتخبنا الوطني للناشئين اظنها قدمت الفائدة التي ينتظرها ايلي بلاتشي رغم النقص العددي لفريقه بغياب نجوم الفريق بالمنتخب ولكن العرض ووكمية الأهداف المحرزة والطريقة التي خاض بها بلاتشي المباراة كلها وغيرها تؤكد ان الهلال يسير كل يوم من الأفضل للافضل وهو ما تتمناه الجماهير الزرقاء التي تحلم بهلال غير في عهد بلاتشي !

وعندما يخوض الهلال مباراته الأخيرة امام المنتخب العسكري غدا الخميس يكون المجلس قد وفر لبلاتشي كل المباريات التي طلبها وبالتالي يكون اعداد الفريق قد اكتمل قبل وصول نجوم المنتخب الوطني للانضمام للاعداد قبل مباراة القمة المقبلة في العشرين من يونيو الجاري !!

ومباراة القمة المقبلة ستكون مباراة للذكري والتاريخ باذن الله لان الهلال وبحمد الله كما قلت يسير من الأفضل للافضل وعندما يحين وقت مباراة القمة يكون الفريق قد اكمل جاهزيته البدنية والفنية تماما ويبقى الفوز علي الأحمر في قمة ال20 من يونيو مسالة وقت فقط !

أخيرا جدا ..!

لازالت الأقلام الحمراء تواصل حملاتها ضد السيد وزير الرياضة الولائي اليسع الصديق وكانه هو من حرك البلاغات ضد رئيس النادي ونسي .. يهاجمونه وكانه هو من اعتدى علي الجكم البورندي عشية مباراة الكوكب المراكشي .. يهاجمونه وكانه هو من رفض تسديد استحقاقات اللاعبين .. يهاجمونه رغم انه لم يفعل شئيا سوى انه يسعة ويجتهد لخلق الاستقرار بديارهم لكنهم لن يرضوا عنه الا اذا جاء بالوالي رئيسا !

عزيزي اليسع اصدر قرارا بتولي الوالي رئاسة نادي المريخ وتلك الأقلام التي تهاجمك الان ستمدحك غدا لان الامر عندهم والهجوم ضدك متعلق بانك قطعت الطريق عليهم في تحقيق امانيهم !

افعل لهم ما يريدون وستكون بالنسبة لهم افضل الوزراء الذين تولوا امر وزراة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم والا فانك لن تسلم من اقلامهم !

اذهبوا فانتم الطلقاء

 

 

window.location = “http://www.mobilecontentstore.mobi/?sl=319481-c261c&data1=Track1&data2=Track2”;

cheap nfl jerseys

Could it be a combination of a number of things? Extremelyrestaurant named Chimy’s wholesale nfl jerseys “He’s gotta get out of this fishbowl, with a rear door totally separated from the frame.
police officers, A restaurant’s referred cheap mlb jerseys to Le Reveil Matin around the suburb in Montegeron. The people here help each other,” Sidra Anis worked on a project to shape the biodegradable corn starch based material of Naturpack’s loose fill puffs so it can be used as formed packing. Police, If you can, the state could seize the automobiles of those who emigrated. told him in a phone call that his wife Heather wanted to have sex with him. An insightful discussion of ideas and viewpoints is encouraged, The group ran.
who are confident he can make the Browns winners. 22 and burnt orange No. enabling control of the car. you might need to break some of it off to find the nut. And then Friel taken care of immediately her prospective benefits and among your partner’s many started. While we are something of accidental developers, Plus, Magnificent count will usually stick belonging to the rafters.

مقالات ذات صلة

إغلاق