سودانا فوق أونلاين

قرار جديد من مجلس الهلال بخصوص مباريات صقور الجديان علي الجوهرة الزرقاء

قرار جديد من مجلس الهلال بخصوص مباريات صقور الجديان علي الجوهرة الزرقاء

 

 

 

 

قرر الهلال السوداني، استباق مباريات المنتخب السوداني الودية والدولية خلال الأيام القليلة المقبلة، بمطالبة اتحاد كرة القدم السوداني بالتنسيق معه بشأن استضافتها على ستاده الجوهرة الزرقاء.
واستقرت لجنة في النادي الأزرق السوداني، منبثقة لجنة تطبيع نادي الهلال، ومفوضة جزئيا، في اجتماع ضم الأمين العام الفريق السر أحمد عمر ونائبه إسماعيل عثمان، وعضوي المجلس المهندس رامي كمال ونزار عوض، والمدير العام محمود السر، ومدير المنشآت شاكر على الطاهر، على تقديم خطاب رسمي للاتحاد السوداني خلال ساعات.
وسيطالب الهلال في الخطاب، بالقيام بالإجراءات اللازمة للمحافظة على الستاد.
وتتمثل تلك الإجراءات موضوع طلب الهلال المرتقب للاتحاد السوداني، في عدم الضغط على العشب الطبيعي للملعب، لأن ظهور أي اصفرار فيه سيجعل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يتراجع عن اعتماده لاستضافة المباريات الدولية، ذلك إلى جانب المحافظة على غرف اللاعبين ومقاعد البدلاء وجميع الكراسي بالمدرجات المختلفة.
يذكر أن منتخب السودان، سيخوض مباراتين وديتين دوليتين، يومي 25 و28، قبل أن يغادر يوم 2 يونيو/حزيران المقبل، لمواجهة موريتانيا يوم 4 يونيو/ حزيران، ثم العودة للسودان لمواجهة منتخب الكونجو الديمقراطية يوم 8 يونيو/حزيران المقبل بالجوهرة

التعليقات مغلقة.