سودانا فوق أونلاين

قرارات لجنة المسابقات في اجتماعها اليوم الثلاثاء

قرارات إجتماع
لجنة المسابقات
الموافقة علي طلب المريخ وتحديد نظام الممتاز وكأس السودان
تحديد تواريخ المنافسات وتكوين لجنة لتفتيش الملاعب

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري رقم (18) ظهر الثلاثاء 23 أغسطس 2022م بقاعة إجتماعات اللجنة بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا محمد أحمد سليمان (حلفا) عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة وبحضور عدد مقدر من أعضائها وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض للقضايا المعروضة للنقاش أصدرت اللجنة القرارات التالية:
أولا : أجازة اللجنة محضر الإجتماع السابق رقم (17) بتأريخ 31 يوليو 2022م
ثانيا : إقترحت اللجنة المنظمة يوم الثاني والعشرين من سبتمبر 2022م موعدا لبداية الدوري الممتاز ويوم الخامس عشر من سبتمبر 2022م موعدا لبداية الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز ويوم الخامس من إكتوبر 2022م موعدا لبداية كأس السودان.
ثالثا : قررت اللجنة أن يلعب الدوري الممتاز بنظام الذهاب والإياب عن طريق المسارات وأن يلعب كأس السودان بنظام جديد عبر المناطق الجغرافية.
رابعا : إعتمدت اللجنة ملاعب الهلال والخرطوم وبورتسودان وقررت تكوين لجنة لتفتيش ومراجعة للملاعب التي ستستضيف مباريات الدوري الممتاز.
خامسا : حددت اللجنة يوم الثلاثين من شهر سبتمبر 2022م آخر يوم لتسليم أبطال كأس السودان للإتحادات المحلية كما قررت اللجنة أن تكون المراحل التمهيدية للدوري العام مطلع سبتمبر 2022م.
سادسا : قبلت اللجنة الطلب المقدم من نادي المريخ الخرطوم بتأجيل مباراته ضمن المتبقي من منافسة كأس السودان لموسم 2022م أمام الأهلي الخرطوم لمشاركة الفريق في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
سابعا : قررت اللجنة الحد الأدني في المعايير المطلوبة لآداء مباريات الممتاز من أرضية ملعب وإضاءة وسياخ وغرف لاعبين وحمامات.
ثامنا : ناقشت اللجنة الأندية المشاركة في الدوري العام لموسم 2022م وقررت إخطار الإتحادات المحلية التي لم تسلم أسماء أبطالها مهلة (72) ساعة لتسليم أبطالهم مع روليت الدوري.
تاسعا: ناقشت اللجنة برمجة مباريات دوري الشباب والرديف وقررت إرجاء النظر في البرمجة بعد إستلام كشوفات أندية الشباب والرديف من لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين.
عاشرا : ناقشت اللجنة برمجة متبقي مباريات كأس السودان موسم 2022م وقررت أن تقام مباراة توتي الخرطوم والخرطوم الوطني الخرطوم يوم الرابع من سبتمبر 2022م بإستاد الخرطوم

 

 

 

مساء ومباراة الهلال الخرطوم ومينارتي حلفا الجديدة يوم 4/9/2022م بإستاد الهلال مساء.
حادي عشر : قررت اللجنة منح الإتحادات المستضيفة لمباريات الدوري الممتاز فرصة حتي يوم 10
سبتمبر 2022 لتكملة أعمالها وإنجاز نواقصها
علي ان تبدأ زيارات التفتيش بعد المهلة المحددة.
آخيرا : قررت اللجنة مواصلة إجتماعها يوم الأربعاء 24 أغسطس 2022م لمواصلة النظر في بقية الأجندة.

التعليقات مغلقة.