سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

‎قرارات لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم (تعرف علي التفاصيل)

‎قرارات لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم تعرف علئ التفاصيل

328

 

 

 

 

‎قرارات لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم

‎عقدت لجنة الإستئنافات المنتخبة بالإتحاد السوداني لكرة القدم إجتماعها الدوري الرابع ظهر يوم الأربعاء 20 أبريل 2022م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) برئاسة مولانا عبد الرحمن صالح رئيس اللجنة وبحضور جميع الأعضاء وبعد مداولات مطولة ونقاش مستفيض للإستئنافات المقدمة إليها أصدرت اللجنة القرارات التالية

‎أولا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم إليها من نائب سكرتير إتحاد الجنينة عثمان محمد طه ضد قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد السوداني لكرة القدم في قضية إختيار ممثلي إتحاد الجنينة في المنافسات القومية وقررت اللجنة تأييد قرار لجنة الإنضباط الذي قضي بإيقافه عن ممارسة نشاطه لعامين .
‎ثانيا : بعد التداول في الإستئناف الخاص بنائب سكرتير إتحاد الجنينة عثمان محمد طه وما ورد فيه من إفادات بشأن تسمية ممثلي إتحاد الجنينة في المنافسات القومية من قبل نائب السكرتير قررت اللجنة تحويل سكرتير إتحاد الجنينة محمد يحي بابور إلي لجنة الإنضباط لمراجعة الحيثيات والإفادات الواردة في القضية بخصوص تزوير الإفادة في تسمية ممثل الجنينة.
‎ثالثا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم إليها من نادي الهلال الخرطوم ضد قرار لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم في شكوي النادي المقدمة في أهلية مشاركة لاعب الأهلي وحارسه أحمد عبد العظيم في مباراة الفريقين في الممتاز وبعد التداول قررت اللجنة قبول الإستئناف شكلا وموضوعا وإعادة المباراة بين الفريقين لمشاركة الإتحاد في الخطأ لأن اللاعب تم تسجيله وسمح له بالمشاركة والنادي الأهلي لا توجد لديه خانة شاغرة تسمح له بتسجيل لاعب.
‎رابعا : قررت اللجنة اعتماد تسجيل اللاعب بريمة زكريا لاعبا لفريق الميرغني كسلا وتحويل سكرتير نادي الأهلي عطبرة الي لجنة الإنضباط وذلك للتضارب في المعلومات الواردة في القضية.
‎خامسا: نظرت اللجنة في إستئناف نادي ساردية شندي ضد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم في مباراتهم مع الشمالية الدامر ضمن مباريات التأهيلي.
‎ وطلبت اللجنة مدها ببعض المعلومات حتي تتمكن من النظر في الإستئناف والبت فيه خلال إجتماعها الذي تحدد له الخميس 21 أبريل 2022م بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2).
‎سادسا : نظرت اللجنة الإستئناف المقدم من نادي المريخ الخرطوم ضد قرار لجنة المسابقات بالإتحاد السوداني لكرة القدم بعدم السماح للاعبين الذين تم تسجيلهم والتعاقد معهم في فترة التسجيلات التكميلية من 2 أبريل 2022م وحتي 12أبريل 2022م بالمشاركة مع أنديتهم في الممتاز وقررت اللجنة رفض الإستئناف شكلا وموضوعا لعدم الإختصاص.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.