سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

قال هؤلاء مكانهم (السجون) ليؤنس وحدة (البشير) ..الجاكومي يهاجم الكاردينال

قال هؤلاء مكانهم (السجون) ليؤنس وحدة (البشير) ..الجاكومي يهاجم الكاردينال

1٬127

 

 

اعتبر القيادي الاتحادي وعضو الجبهة الثورية محمد سيد أحمد الجاكومي الأصوات التي ترفض المسارات بانها ساقطة مع النظام السابق وإنها مرفوضة من الشعب وأن لا رصيد لها في الثورة .
وقال الجاكومي:ظهرت فقاعات رافضة لمسار الشمال ودعت لمسيرات لم ينتظم فيها خمسة أو ستة أنفار ، ثم سرعان ما تلاشت ، والرفض الذي حدث لمسار الشرق هي مجموعة تتبع للمؤتمر الوطني ظلت غارقة في دسم سلطة النظام السابق 30 عام .
وأضاف : هذه الشلة بعد أن فقدت الامتيازات خرجت علينا بهذه الفرية ، الناظر ترك هو البشير، وموسى محمد أحمد هو البشير ، وعندما كنا في في الشرق أو الشمال.

 

 

وحول الجسم الذي يقوده أشرف سيد احمد الكاردينال ، قال الجاكومي” الكاردينال زار جوبا أكثر من عشر مرات خلال التفاوض ، وكان يلتقيهم ولم يتحدث عن ما يحدث في المفاوضات .وتساءل الجاكومي “هل غابت قضية الشمال عن ذهن أشرف الكاردينال طوال الفترة الماضية والآن أتت الصحوة ؟”
وقال الجاكومي : وجوده في كابينة الهلال كانت بمساعدة النظام السابق ، وكل الطعون التي قدمت ضده حتى عندما حكمت المحكمة العليا كانت تتكسر أمام مكاتب ومفوضية هيئة الشباب والرياضة ، وبالتالي هؤلاء لا يحق لهم الحديث ، دعهم يتقاذفون ويتطاولون ولا يستطيعون، هؤلاء جميعهم مكانهم السجون ليؤنس وحدة البشير وعلي عثمان ونافع “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.