سودانا فوق أونلاين

قال ان هذا الامر سيء .. (فلوران) مدرب الهلال في حوار وتصريحات جديدة من تنزانيا

قال فلوران إيبينجي، المدير الفني للهلال،في حوار اجراه معه موقع (كوره) أنه كان يود خوض المعسكر التحضيري للازرق في مدينة كيب تاون بجنوب إفريقيا، لكنه اصطدم بلوائح الدوري هناك، حيث انها لا تسمح بإقامة مباريات ودية خلال مسابقة الدوري، ولذلك كانت تنزانيا بديلا.
واشار كونغولي الهلال الي أن تنزانيا ليست بعيدة عن جنوب إفريقيا وتوفر لنا بعض الراحة بدلا عن إرهاق السفر بالطائرة، حيث سيستغرق السفر إلى جنوب إفريقيا ساعتين فقط.
وكشف (فلوران) انه سيعمل من خلال , معسكر تنزانيا على تطوير وتحسين الكثير من الجوانب الفنية و بذل أقصى طرق الاستفاده من تجميع الفريق في مكان واحد، إلى جانب خوض مباريات ودية من مستوى عالٍ،. وتمني مدرب الهلال أن يخرج بمكاسب وأبرزها الوقوف على مشكلات فريقنا.
وعن مباراة الهلال أمام صن داونز في دوري الابطال قال فلوران ( حقيقة سوف تكون صعبة، وكما هو معلوم أهمية المباراة الأولى في بطولة بحجم دوري الأبطال، وصن داونز سيلعب على أرضه وبين جماهيره,واضاف (في نسخة البطولة من العام الماضي، أوقعتنا القرعة في نفس المجموعة مع صن داونز، وفازوا علينا في الذهاب والإياب ولم نخرج منهم بأي نقطة، هو أحد أفضل الفرق بإفريقيا في الوقت الراهن، فنحن سنواجه تحديا كبيرا، لكننا ذاهبون إلى هناك للخروج بالنقاط(
واكد فلوران انه من ضمن أهدافه التي وضعها لمباريات دوري أبطال إفريقيا، هو الخروج بـ10 نقاط، لأنه عدد النقاط الذي سوف يساعدنا على التأهل لدور الثمانية.
– ووصف فلوران فقدان صلاح عادل بانه أمر سيئ مضيفا (وأيضا فقدان كلود سينجوني (لاعب ارتكاز من كوت ديفوار)، فهما لاعبا وسط مؤثران اعتدنا على مشاركتهما في التشكيل الأساسي منذ بداية الموسم)
وعن اهدافه مع الهلال التي رسمها منذ بداية الموسم قال فلوران ( أننا نريد الوصول مع الثمانية الكبار في القارة للدور ربع النهائي، الذي غاب عنه الهلال عدة سنوات وهو أمر صعب، لن نكون صيدا سهلا لصن داونز، فنحن ذاهبون إلى هناك للخروج بأفضل نتيجة من أول مباراة.

التعليقات مغلقة.