سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.

قال انه يفقد 16 لاعب ..مدرب المريخ النابي : هذا ردي حول ما يدور عن اقالتي بعد لقاء سيمبا

قال انه يفقد 16 لاعب ..مدرب المريخ النابي : هذا ردي حول ما يدور عن اقالتي بعد لقاء سيمبا

521

 

 

 

 

أكد التونسي نصر الدين النابي، المدير الفني للمريخ ، اليوم الجمعة، أن فريقه رغم ظروفه المعقدة جدًا لن يكون فريسة لسيمبا التنزاني.
ويستعد المريخ لاستضافة سيمبا التنزاني، غدا السبت، ضمن مواجهات الجولة الثالثة، لحساب المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وقال النابي: “سنواجه سيمبا المنتشي بانتصاراته، ومنه فوز على ثالث أفضل فريق في العالم الأهلي المصري، كما فاز خارج ملعبه على فيتا كلوب، ولديه طموح ورغبة في تحقيق انتصار بأم درمان”.
وحول الظروف المعقدة التي تواجه المريخ قال: “نفقد 16 لاعبا وربما أصبحوا 14 لاعبا بعد ظهور النتيجة السلبية اليوم للاعبين، والمدرب الشاطر هو الذي يجعل من تلك التعقيدات والغيابات تمضي في مصلحته”.

 

 

وحول ما راج بمنصات التواصل الاجتماعي عن إقالته بعد نهاية مباراة سيمبا، والاستعانة بطاقم أجنبي كامل، قال: “أنه لم أبلغ رسميا من المريخ بالقرار، وأنا مدرب يحترم عقده، ولا أتأثر بتلك الأقاويل، وكل مدرب معرض للإقالة”.
وزاد: “لا أتهم الإدارة ولكن تقييم المدرب بتلك الطريقة معيب وفيه عدم احترام وظلم كبير له، ولا أقبله لي أو لغيري، وهل هذا الحديث عن إقالتي لأن الهلال جاء بطاقم فني برتغالي وذلك يلزم المريخ بالتعاقد مع طاقم إنجليزي؟”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.