سودانا فوق
موقع سودانا فوق موقع رياضي إخباري يأتي بجديد الأخبار الرياضية المتعلقة بدولة السودان.
[better-ads type=”banner” banner=”147219″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”0″ lazy-load=”disable”]

قال انه لم يكن صدفة ..مدرب حي الوادي نيالا يحكي تفاصيل فوزهم على المريخ

قال انه لم يكن صدفة ..مدرب حي الوادي نيالا يحكي تفاصيل فوزهم على المريخ

1٬225

أكد أمير أبوالجاز المدير الفني لفريق حي الوادي نيالا، أن الفوز على المريخ بهدفين نظيفين مساء اليوم الأحد، ضمن الأسبوع 28 للدوري الممتاز السوداني لكرة القدم، لم يكن صدفة، بل تأسس على إستراتيجية وقراءة فنية للمنافس في آخر مباراتين.
وأوضح أبو الجاز: “قمت بدراسة أداء المريخ أمام كل من الأهلي مروي والأمل عطبرة، ورغم تغيير العناصر في مباراة اليوم، إلا أن هناك ثلاثة لاعبين هم من العناصر الأساسية التي ظلت ثابتة في المريخ وهم رمضان عجب والسماني الصاوي وبكري المدينة، وقد قطعنا عنهم الإمداد بشكل تام”.
وأضاف: “الجناح رمضان عجب مميز جدا في الكرات العكسية والتسديد القوي، أما السماني فهو اللاعب الذي يستطيع تحريك كل المنطقة الهجومية وربط اللاعبين، بينما بكري لديه ميزة السرعة من الأطراف إلى العمق، راقبت أسلوب حركة هؤلاء اللاعبين ثم فرضت عليهم رقابة ذاتية”.
وواصل: “إستراتيجتي الفنية تمثلت في إغلاق منطقة الوسط تماما وعدم مجاراة المريخ ولعبنا الشوط الأول بطريقة لعب مختلفة عن الشوط الثاني الذي لم تتغير فيه الإستراتيجية”.
وأوضح: “طلبت من اللاعبين تسريع إيقاع اللعب وبدء الضغط على مدافعي المريخ، واستفدنا جدا من سرعة المهاجم مبارك عبد الله، كما أجبرنا المريخ على اللعب بالأسلوب العالي في الكرات”.
وأكمل: “الآن أغلقنا ملف مباراة المريخ والدوري السوداني وسنبدأ ملف مباراة الأهلي طرابلس في البطولة الكونفدرالية التي تبقى لها أقل من شهر”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات مغلقة.