الاخبار الرياضية

قائد الخرطوم الوطني يوجه انتقادات للاتحاد السوداني

أبدى صلاح الأمير، قائد فريق الخرطوم الوطني، غضبه الشديد من الاتحاد السوداني لكرة القدم، لعدم مراعاته سلامة لاعبي الدوري الممتاز، بسبب تعديلات مواعيد المنافسات، التي تقود إلى فترة توقف طويلة بين المباريات أحيانًا، ما يتسبب بحدوث إصابة بعد الدخول في مباريات تنافسية قوية فجأة.
وكان صلاح الأمير قد غادر الملعب مصابًا بشد عضلي قبل مضي ربع ساعة من مباراة الفريق التي تعادل فيها مع ضيفه الهلال الاُبَيِّض 2-2 أمس السبت بمسابقة الممتاز.





وقال الأمير في تصريح : “الإصابة التي حدثت لي أمام الهلال الأبيض عانى منها أيضا لاعبان إثنان من الخرطوم الوطني، وذلك سببه إيقاف مباريات الممتاز لمدة 3 أسابيع بعد لعب فترة لعب للمباريات بنسق ومعدل منتظم منذ بداية الموسم قبل نحو أكثر من شهرين”.
وأضاف قائد الخرطوم غاضبًا: “لماذا لا يراعي اتحاد الكرة السوداني واللجنة المنظمة للمسابقات سلامة اللاعبين وتجنيبهم الإصابات، فكثير من الفرق سوف تتضرر وتفقد عددًا من لاعبيها في مرحلة مهمة من الموسم بسبب عدم انتظام البرمجة”.
يذكر أن الدوري السوداني كان قد توقف لفترة 3 أسابيع بداية منذ الأسبوع الأول من مارس/ أذار الجاري، بسبب مشاركات الهلال والمريخ والهلال الأبيض ببطولتي الأندية الإفريقية، وقد عاد التنافس منذ اليوم الجمعة الماضي

التعليق بواسطة فيس بوك

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. إنت بتلعب لي 50 سنة مفروض عضله زاتو ما تكون عندك خليك من يجيها شد كمان ! بلاش كلام فاضي و امشي البس الجلابية و أفسحوا الطريق لصغار السن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق