مجتمع سودانا

في الخرطوم.. التفاصيل الكاملة لضبط 6 كيلو كوكايين بالمطار

أنشئ موقع إلكتروني مجاناً

التفاصيل

 

 

 

 

 

 

أكد رئيس هيئة الجمارك الفريق شرطة د. بشير الطاهر بشير ، أن قوات جمارك مطار الخرطوم بالمرصاد لكافة المحاولات التهريبية الفاشلة التي تدمر الاقتصاد وعقول الشباب.

 

 

 

 

 

 

جاء ذلك لدى وقوفه على ضبطية نوعية لمخدرات قادمة للبلاد أحبطتها إدارة جمارك مطار الخرطوم بصالة الوصول، وذلك بتوقيف سيدة أجنبية وبتفتيشها، ضُبطت بحوزتها وداخل حقيبتها الشخصية مايفوق الـ(6) كيلو من مخدر الكوكايين، والذي يعتبر من أخطر أنواع المخدرات إطلاقاً.
وأشاد الطاهر بفطنة ويقظة قوات إدارة جمارك مطار الخرطوم من الضباط وضباط الصف والجنود، وبصفة خاصة بالقوة التي قامت بإحباط هذه المحاولة.

 

 

 

 

 

 

 

وقال مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم العميد شرطة طارق عبد الحميد (للمكتب الصحفي للشرطة) أن الضبطية ضبطت بحوزة امرأة أجنبية قادمة للبلاد بحجة العمل في السودان لمدة عشرة أيام، موضحاً أن الضبطية تمت من قبل الضباط وضباط الصف والجنود الموجودين بالصالة، بالتنسيق التام بين فرع المخدرات والسموم بإدارة جمارك مطار الخرطوم، والكلاب البوليسية الجمركية، والإدارة العامة للأدلة الجنائية دائرة المختبرات الجنائية.
من جانبه قال العميد شرطة حقوقي عبد الرحمن بدوي عبيد مدير فرع الصالات والتارمك، ، أن المضبوطات من المخدرات كانت مخفية بطريقة إحترافية للتمويه، حيث أنها ملفوفة بحاجز مطاطي، ثم مادة بترولية نفاثة، ومن بعد ذلك بعازل بلاستيكي لتفادي الرقابة الإلكترونية وتضليل حاسة الشم لدى الكلاب البوليسية، موضحاً أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بنيابة الجمارك توطئةً لتقديم المتهمة للعدالة الجنائية.

مقالات ذات صلة

إغلاق