الاخبار الرياضية

تعرف ماذا قال ..فوضى فحوصات كورونا تثير ذعر مدرب الهلال

فوضى فحوصات كورونا تثير ذعر مدرب الهلال

 

 

 

 

 

أبدى الفاتح النَّقَّر المدير الفني للهلال السوداني، قلقه الشديد من عدم اتباع  الإجراءات الوقائية بالشكل الأمثل بعد عودة النشاط، مطالبا بمراجعة الخطوات التي بدأت في هذا الجانب.
وأوضح مدرب الهلال : “الاتحاد السوداني والأندية التي بدأت التدريبات، وكذلك الجهات الصحية، لم يلتزموا بالاشتراطات الاحترازية المتفق عليها من قبل الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم”.

 

 

 

وتابع النقر: “لا يمكن أن يجرى فحص كورونا على لاعب وتظهر نتيجته سلبية، ثم تطلق سراحه، وتطلب منه بعد ذلك دخول معسكر ليخالط لاعبين معافين”.وقال متعجبا: “ما الداعي إذن للاحترازات، ذلك يعني إجراء ضرورة فحص كل اللاعبين مجددا”.
واستطرد: “طريقة الفحص بتلك الطريقة ستكون مغامرة باللاعبين والأجهزة الفنية، فإما إعادة تطبيق الاحترازات بصورة صحيحة من قبل الاتحاد السوداني والجهة الصحية أو تهديد سلامة الجميع”.

وقال النقر إن تأخر البدء في الإجراءات الطبية الاحترازية خصم من فترة الإعداد المثلى التي تحتاج إليها الأندية لخوض الدوري.
وأكد: “بعد ظهور نتائج سلبية للاعبين من الهلال والمريخ، لم يعد أمام الأندية الوقت الكافي للإعداد”.
واسترسل: “الخلافات داخل اتحاد الكرة السوداني، قد تطيح بخطة استكمال الدوري، التي ما تزال بين الشك واليقين”.
يذكر أن نتائج فحوصات فيروس كورونا المستجد التي أجريت هذا الأسبوع تحت إشراف اتحاد الكرة، جاءت إيجابية للاعبين اثنين من الهلال و4 من المريخ و3 من أحد الفرق المنافسة على الصعود للدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

إغلاق